الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

البحث جارٍ عن شريكها.. اكتشاف بقايا بشرية "تُطابق" أوصاف فتاة أميركية مفقودة

البحث جارٍ عن شريكها.. اكتشاف بقايا بشرية "تُطابق" أوصاف فتاة أميركية مفقودة

Changed

بيتيتو وشريكها
بيتيتو وشريكها (موقع إنستغرام)
منذ الثلاثاء الماضي، اختفى شريك الفتاة بعد أن صنّفته الشرطة على أنّه "شخصية مهمة" في اختفاء شريكته، لتُطلق عملية بحث عنه.

أكد مكتب التحقيقات الفيدرالي الأحد اكتشاف بقايا بشرية تُطابق أوصاف الشابة غابي بيتيتو المفقودة منذ 11 سبتمبر/ أيلول الحالي في ولاية وايومنغ الأميركية.

من ناحيتها اعتبرت عائلة شريك الشابة الأميركية، الذي عاد وحده من رحلتهما سويًا واختفى لاحقًا، أن "الأنباء بشأن غابي بيتيتو مفجعة.. عائلة لوندري تصلي من أجل غابي وعائلتها".

وكانت عائلة الفتاة البالغة من العمر 22 عامًا قد أبلغت عن فقدان التواصل مع ابنتها منذ أواخر أغسطس/ آب، بعد أن اتجهت في رحلة عبر البلاد مع شريكها العاطفي برايان لوندري (23 عامًا).

وأمس الأحد أكدت الشرطة أنه تمّ اكتشاف بقايا بشرية في الغابة الوطنية الواقعة بمقاطعة تيتون، وأن المؤشرات الأولية تُطابق أوصاف الشابة المفقودة، مؤكدة أن السلطات بانتظار التأكيد النهائي لتشخيص الجثة.

وسابقًا جرى العثور على المركبة التي قامت الشابة بالسفر بها مع شريكها، الذي عاد إلى منزله منذ أكثر من أسبوعين من دون بيتيتو، ورفض التحدث إلى الشرطة وفقًا لمسؤولي إنفاذ القانون.

ومنذ الثلاثاء الماضي اختفى الشاب بعد أن صنّفته الشرطة على أنّه "شخصية مهمة" في اختفاء شريكته. والسبت أطلقت الشرطة عملية بحث عنه.

وذكر مكتب التحقيقات الفيدرالي أن التحقيقات لا تزال جارية من دون ذكر أي تفاصيل أخرى.

وكانت الشرطة قد نشرت مقاطع فيديو أُخذت من سترات رجال شرطة السير بعد وصول بلاغ حول مشادة كلامية بين شخصين، قبل أيام من الإبلاغ عن فقدان بوتيتو.

وكان الشابان يوثّقان رحلتهما عبر الولايات المتحدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

المصادر:
العربي، ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close