السبت 23 أكتوبر / October 2021

أول ظهور علني كبير بعد الانتقال لأميركا.. هاري وميغان في جولة بنيويورك

أول ظهور علني كبير بعد الانتقال لأميركا.. هاري وميغان في جولة بنيويورك
الخميس 23 سبتمبر 2021
زار الثنائي النصب التذكاري لأحداث 11 سبتمبر/ أيلول ومبنى "وان وورلد ترايد سنتر" صباح اليوم الخميس (غيتي)
زار الثنائي النصب التذكاري لأحداث 11 سبتمبر ومبنى "وان وورلد ترايد سنتر" صباح اليوم الخميس (غيتي)

يقوم الأمير البريطاني هاري، دوق ساكس، وزوجته ميغان ماكل بزيارة في أرجاء مدينة نيويورك في أول ظهور علني كبير لهما منذ انفصالهما عن العائلة المالكة.

وقد وصلا إلى مدينة نيويورك أمس الأربعاء، ويُشاع أنهما يقيمان في فندق كارلايل الذي تبلغ تكلفته 1300 دولارًا في الليلة.

وزار الثنائي النصب التذكاري لأحداث 11 سبتمبر/ أيلول ومبنى "وان وورلد ترايد سنتر" صباح اليوم الخميس وهما يرتديان ملابس قاتمة اللون، بحسب صحيفة "ديلي ميل". 

وكان العديد من ضباط شرطة نيويورك وسلطة الميناء حاضرين في مركز التجارة العالمي لتطويق المنطقة خلال زيارتهما الصباحية. وقال أحد الضباط لموقع "ديلي ميل": "إنه لم يعلم إلا بزيارة الزوجين المشهورين في ذلك الصباح".

والتقطت هاري وميغان صورًا أمام نوافذ المبنى الممتدة من الأرض حتى السقف، والتي توفر مناظر خلابة لمدينة نيويورك ونيوجيرسي. 

وانضمت إلى العائلة حاكم ولاية نيويورك كاثي هوشول وعمدة مدينة نيويورك بيل دي بلاسيو وزوجة دي بلاسيو تشيرلين ماكراي وابن الزوجين دانتي البالغ 24 عامًا.

وقام الزوجان بتفقد البرك السوداء الكبيرة، المبنية على آثار أقدام البرجين التوأمين الأصليين، قبل دخول متحف 11 سبتمبر، الذي يقع تحته، حيث أمضيا حوالي نصف ساعة.

ويتوجه هاري وميغان للقاء سفير الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة ليندا توماس غرينفيلد. وتقطن السفيرة في مبنى سكني قريب من المقر العالمي للأمم المتحدة. ولا يزال الغرض من الزيارة غير واضح لكنها ستكون المحطة الثانية في رحلتهما حول المدينة.

ويعد حفل غلوبال سيتيزن يوم السبت في سنترال بارك؛ الظهور المؤكد التالي للثنائي، وليس من الواضح حاليًا كيف سيقضيان ما تبقى من يومي الخميس والجمعة.

المصادر:
ديلي ميل

شارك القصة

مجتمع - المغرب
منذ 7 ساعات
منزل ابن خلدون في فاس
اقتنت العائلة المالكة للبيت هذا المكان عام 1969 (تويتر)
شارك
Share

اقتنت العائلة المالكة للبيت هذا المكان عام 1969، وقد تناوب على السكن فيه أربع عائلات منذ أن استقرّ فيه ابن خلدون طيلة عمله بالبلاط المريني.

مجتمع - أميركا
منذ 8 ساعات
غابي بيتيتو وخطيبها بريان
اتهم مكتب التحقيقات الفدرالي بريان باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بغابي بشكل غير قانوني بعد وفاتها (إنستغرام)
شارك
Share

أكد مكتب التحقيقات الفدرالي أن بقايا بشرية عُثر عليها في متنزه في ولاية فلوريدا الأميركية تعود إلى الشاب المفقود بريان لوندري، خطيب بيتيتو.

مجتمع - اليمن
منذ 8 ساعات
الجوع في اليمن
الجوع وشح السيولة يدفع عائلات في اليمن إلى أكل أوراق الشجر (غيتي)
شارك
Share

حذر برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة من أن "دوافع أزمة اليمن، المتمثلة بالصراع والانحدار الاقتصادي، لا تظهر أية بوادر لتراجعها، ما يؤدي إلى تزايد الجوع".

Close