الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

جثث تتساقط من الأعلى.. "مأساة" مصرع سيدة مصرية وطفلتيها في حلوان

جثث تتساقط من الأعلى.. "مأساة" مصرع سيدة مصرية وطفلتيها في حلوان

Changed

الشرطة المصرية
أكدت الشرطة أن لا وجود لجرم في الواقعة المروعة التي شهدتها حلوان (غيتي)
قضت سيدة وطفلتاها في حادثة سقوط "جماعية" من شرفة منزلهن بمنطقة حلوان، إحدى ضواحي القاهرة، وقالت الشرطة إنه لا أثر لشبهة جنائية في الواقعة.

أنهت الشرطة المصرية أمس تحقيقاتها في حادثة سقوط سيدة وطفلتيها من الطابق الخامس في منطقة حلوان، ما أدى إلى مقتلهن. وقررت النيابة العامة منح التراخيص لدفن جثث الحادث المروع بسبب عدم وجود شبهة جنائية.

وفي التفاصيل، تلقت غرفة النجدة بلاغًا من الأهالي بوجود ضحايا في المنطقة، لينتقل فريق من النيابة لمعاينة الواقعة والجثث، وتبين أن الوفاة جاءت نتيجة كسر في الجمجمة، ونزيف داخلي بسبب ارتطام جثثهن بالأرض بحسب تقارير صحافية محلية.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن التحقيقات كشفت أن سقوط السيدة وطفلتيها من الطابق الخامس، جاء بعدما كانت الطفلة البالغة من العمر 7 أعوام تحمل شقيقتها البالغة 10 أشهر في شرفة المنزل، حيث اختل توازنهما وسقطتا سويًا. وعندما شاهدت والدتهما دماءهما على الأرض قفزت خلفهما، ولقيت مصرعها فورًا.

وروت إحدى القاطنات في المبنى الذي شهد الحادث المأسوي لإحدى المحطات المحلية، إن جارتها شاهدت الجثث وهي تتساقط من الأعلى، الأمر الذي شكل صدمة للجميع، ولا سيما أب الطفلتين الذي دخل في حالة هستيرية إثر المشهد الصادم. 

وقال شاهد آخر إن الطفلة الأصغر، والبالغة من العمر بضعة أشهر كانت لا تزال على قيد الحياة، حيث أقدم أحدهم على نقلها إلى مستشفى قريب، لكنها سرعان ما توفيت بسبب الكسور في الجمجمة والنزيف. 

ضحية أخرى

صحيفة الأهرام أفادت بأن الحادث وقع بعد رفع آذان صلاة الجمعة، حيث اتجه الأب إلى تأدية الصلاة في المسجد، فيما كانت الأم البالغة من العمر 34 عامًا تعد الطعام، تاركة الطفلتين معًا.

وقالت الصحيفة نفسها إن المنطقة شهدت واقعة أخرى مماثلة، حيث لقي طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، مصرعه إثر سقوطه من الطابق الرابع.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة حلوان إخطارًا من أحد المستشفيات بوصول طفل بعمر 5 سنوات، جثة هامدة إثر سقوطه من شرفة منزله.

المصادر:
العربي، صحف مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close