السبت 23 أكتوبر / October 2021

جريمة تهز ولاية تينيسي الأميركية.. موظف يقتل اثنين من زملائه ثم ينتحر

جريمة تهز ولاية تينيسي الأميركية.. موظف يقتل اثنين من زملائه ثم ينتحر
الأربعاء 13 أكتوبر 2021
فتح مكتب "أف بي آي" تحقيقًا في الحادثة بحسب ما قالت المتحدثة باسمه في مؤتمر صحافي (أرشيف-غيتي)
فتح مكتب "أف بي آي" تحقيقًا في الحادثة بحسب ما قالت المتحدثة باسمه في مؤتمر صحافي (أرشيف-غيتي)

قتل موظف في مركز للبريد بمدينة ممفيس، كبرى مدن ولاية تينيسي، اثنين من زملائه رميًا بالرصاص، أمس الثلاثاء، قبل أن ينتحر بإطلاق النار على نفسه، بحسب ما كشفت السلطات الأميركية.

وقال البريد الأميركي في بيان: إنّ "خدمات البريد تحقّق في حادث إطلاق نار وقع في وقت سابق من النهار" في ممفيس، مضيفًا: "لقد مات ثلاثة موظفين، لم يعد هناك من تهديد"، معربًا عن "بالغ حزنه لهذه المأساة".

من جهتها، قالت ليزا-آن كولب، المتحدّثة باسم مكتب التحقيقات الفدرالي "أف بي آي" في ممفيس، خلال مؤتمر صحافي، إنّ مطلق النار هو أحد الموظفين الثلاثة الذين قضوا وعلى ما يبدو فقد انتحر، مشيرة إلى فتح تحقيق في الحادث.

وأشارت شرطة ممفيس عبر "تويتر" إلى أنها قامت بتأمين مكان الحادثة، مؤكدة عدم وجود أي تهديدات أخرى، فيما لم تكشف أي معلومات إضافية حول هذه الجريمة.

وقبل نحو أسبوعين، شهدت الولاية نفسها حادثة إطلاق نار مماثلة، عندما فتح مهاجم النار داخل متجر "كروجر" في ضاحية كوليرفيل، ما أسفر عن إصابة 12 شخصًا فيما عُثر على مطلق الرصاص منتحرًا.

وتمثّل حوادث إطلاق النار وأعمال العنف الأخرى المرتبطة بحمل السلاح، مشكلة كبيرة في الولايات المتحدة يفاقمها بحسب ناشطين، انتشار الأسلحة وتساهل قوانين حيازتها.

المصادر:
العربي، وكالات

شارك القصة

مجتمع - المغرب
منذ 8 ساعات
منزل ابن خلدون في فاس
اقتنت العائلة المالكة للبيت هذا المكان عام 1969 (تويتر)
شارك
Share

اقتنت العائلة المالكة للبيت هذا المكان عام 1969، وقد تناوب على السكن فيه أربع عائلات منذ أن استقرّ فيه ابن خلدون طيلة عمله بالبلاط المريني.

مجتمع - أميركا
منذ 9 ساعات
غابي بيتيتو وخطيبها بريان
اتهم مكتب التحقيقات الفدرالي بريان باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بغابي بشكل غير قانوني بعد وفاتها (إنستغرام)
شارك
Share

أكد مكتب التحقيقات الفدرالي أن بقايا بشرية عُثر عليها في متنزه في ولاية فلوريدا الأميركية تعود إلى الشاب المفقود بريان لوندري، خطيب بيتيتو.

مجتمع - اليمن
منذ 9 ساعات
الجوع في اليمن
الجوع وشح السيولة يدفع عائلات في اليمن إلى أكل أوراق الشجر (غيتي)
شارك
Share

حذر برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة من أن "دوافع أزمة اليمن، المتمثلة بالصراع والانحدار الاقتصادي، لا تظهر أية بوادر لتراجعها، ما يؤدي إلى تزايد الجوع".

Close