الثلاثاء 23 نوفمبر / November 2021

لم يتدخّلوا لمساعدتها.. اغتصاب أميركية أمام ركاب القطار

لم يتدخّلوا لمساعدتها.. اغتصاب أميركية أمام ركاب القطار
الأحد 17 أكتوبر 2021

تعرّضت امرأة في ولاية فيلادلفيا للاغتصاب أمام ركاب القطار الذي كانت تستقلّه، من دون أن يتدخّل أي منهم أو يتصلوا بالشرطة.

ووفقًا لشرطة الولاية، أثناء توجّهها إلى بلدتها أبر درابي، تعرّضت المرأة للاغتصاب عند الساعة الحادية عشرة من مساء الأربعاء، بوجود عدد من الركاب، قبل أن يتنبّه موظف في القطار للأمر ويتّصل بالشرطة. وفي وقت لاحق تمكّن موظفو القطار من اعتقال الفاعل.

ونقلت صحيفة "واشنطن بوست" عن مدير إدارة شرطة بلدة أبر داربي تيموثي بيرنهاردت، قوله إن الضبّاط راجعوا لقطات المراقبة من القطار، حيث ظهر في اللقطات رجل استقلّ القطار بعد فترة وجيزة من امرأة، وجلس بجانبها.

وأظهرت اللقطات أن الرجل تحدّث معها، قبل أن يصبح عدوانيًا بشكل تدريجي، وفي النهاية مزّق ملابسها واعتدى عليها.

وقال بيرنهاردت: "جلس بجانبها لإجراء محادثة، وبعد ذلك تغلّب على المرأة تمامًا واغتصبها بالقوة"، مضيفًا أن الركاب "شاهدوا ما حدث لكنّهم لم يفعلوا شيئًا لمساعدة المرأة"، التي لم يتم الكشف عن هويتها علنًا.

كما يُراجع المحقّقون مقاطع الفيديو في محاولة لتحديد من كان هناك، ومقابلة شهود محتملين.

ووفقًا لسجلات المحكمة، وجّهت إلى المشتبه فيه فيستون نغوي (35 عامًا) عدة تهم، بما في ذلك الاغتصاب والاعتداء الوحشي. وهو محتجز في سجن مقاطعة ديلاوير بكفالة قدرها 180 ألف دولار.

وبمجرد إلقاء القبض على نغوي، نقلت الشرطة المرأة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي حديث لشبكة "أن بي سي فيلادلفيا" السبت، أشار بيرنهاردت إلى أنه تحدّث "مع الضحية أمس، وهي امرأة قوية جدًا. لا أستطيع أن أقول عنها ما يكفي، كيف تمكنت من التعرف على مهاجمها، أخبرتنا بما حدث. الآن هي جيدة... لتتجاوز ما حدث".

وتُواصل شرطة أبر داربي التحقيق في الواقعة بمساعدة شرطة العبور في إدارة القطارات "سيبتا". كما حث ّالمحققون كل من كان موجودًا خلال الهجوم على الاتصال بالسلطات.

بدوره قال أندرو بوش، المتحدث باسم هيئة النقل بجنوبي شرق بنسلفانيا، إن الاعتداء الذي استغرق حوالي ثماني دقائق "كان يُمكن إيقافه مبكرًا لو اتصل أحد الركاب بشرطة النجدة 911".

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

مجتمع - الصين
منذ ساعة
تُظهر البيانات الصادرة عن المكتب الوطني للإحصاء في البلاد أنه كان هناك 8.5 مواليد لكل 1000 شخص عام 2020 (غيتي)
تُظهر البيانات الصادرة عن المكتب الوطني للإحصاء في البلاد أنه كان هناك 8.5 مواليد لكل 1000 شخص عام 2020 (غيتي)
شارك
Share

تتعرض الحكومة الصينية لضغوط لمنع حدوث انخفاض محتمل في عدد السكان بعد عقود من سياسات تحديد النسل والضغوط الأحدث ومنها ارتفاع تكاليف المعيشة.

مجتمع - المغرب
منذ 2 ساعات
تزويج القاصرات في المغرب ملف يأخذ حيّزًأ كبيرًا من النقاش في البرلمان بين العلمانيين والمتدينين
تزويج القاصرات في المغرب ملف يأخذ حيّزًأ كبيرًا من النقاش في البرلمان بين العلمانيين والمتدينين (غيتي)
شارك
Share

كشف القضاء المغربي أن محاكم البلاد تلقت نحو 20 ألف طلب لتزويج قاصرات عام 2020، وأشار رئيس النيابة العامة إلى صدور أكثر من 13 ألف إذن بالموافقة.

Close