السبت 20 أبريل / أبريل 2024

اختار الضحية الخطأ.. هكذا تصدى عنصر سابق في البحرية الأميركية لسارق مسلّح

اختار الضحية الخطأ.. هكذا تصدى عنصر سابق في البحرية الأميركية لسارق مسلّح

Changed

عنصر في البحرية الأميركية يحبط عملية سطو مسلح (تويتر)
عنصر في البحرية الأميركية يوقف عملية سطو مسلحة (تويتر)
يُظهر مقطع فيديو وثّقته كاميرات المراقبة، أمس الأربعاء، داخل متجر محطة الوقود، دخول اثنين من المشتبه بهم مقنعين عبر الباب، أحدهما يحمل مسدسًا.

تمكن رجل كان يخدم في المشاة البحرية الأميركية من إيقاف عملية سطو مسلحة في محطة وقود بولاية أريزونا، حيث قام الجندي السابق الذي لم يُذكر اسمه بنزع السلاح بطريقة احترافية.

ويُظهر مقطع فيديو وثّقته كاميرات المراقبة، أمس الأربعاء، داخل متجر محطة الوقود، دخول اثنين من المشتبه بهم مقنعين عبر الباب، أحدهما يحمل مسدسًا.

وبلمح البصر، اندفع المحارب القديم الذي كان يتبضع داخل المتجر، لانتشال السلاح من يد المشتبه به، في مشهد بدا كأنه مقتطف من فيلم هوليودي وأوقعه أرضًا واحتجزه إلى حين وصول القوى الأمنية، وفق ما أفادت شبكة "فوكس".

ووجهت إلى المشتبه به الذي كان يحمل المسدس، تهمة السطو المسلح وإحدى جرائم الاعتداء الجسيم، فيما أعلنت الشرطة أنه قاصر وعمره أقل من 18 عامًا، وتم احتجازه في مركز للأحداث بمقاطعة يوما. ولم يصب أحد في الحادث. 

وقال المحارب المخضرم لشرطة مقاطعة يوما: "علمتني البحرية أنه لا مكان للعبث".

أما المشتبه به الثاني والمشتبه به الثالث -الذي لم يظهر في الفيديو لأنه كان يقف في الخارج- فهربا من المتجر ولم يتم العثور عليهما حتى اللحظة.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close