الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

بعد تلقي تهديد مسلح عبر الإنترنت.. إغلاق مدرسة في بريطانيا

بعد تلقي تهديد مسلح عبر الإنترنت.. إغلاق مدرسة في بريطانيا

Changed

نُشر ضباط مسلحين في مكان الحادث وتم إغلاق مدرسة غولبورن الثانوية كإجراء احترازي (تويتر)
نُشر ضباط مسلحين في مكان الحادث وتم إغلاق مدرسة غولبورن الثانوية كإجراء احترازي (تويتر)
استدعيت الشرطة في مانشستر عقب تقارير تفيد بأن فردًا كان يهدد مدرسة غولبورن الثانوية بدعوى امتلاكه سلاحًا ناريًا، لكن لم يتم العثور على أي شخص في محيط المدرسة.

استدعيت الشرطة في مانشستر البريطانية بعد ورود تقارير تفيد بأن فردًا كان يهدد مدرسة غولبورن الثانوية بدعوى امتلاكه سلاحًا ناريًا، لكن لم يتم العثور على أي شخص في محيط المدرسة.

وفرضت الشرطة إغلاقًا على مدرسة في ويغان بمانشستر البريطانية بعد توجيه تهديدات باستخدام السلاح على الإنترنت، بحسب صحيفة "ميترو".

وتم تنبيه الضباط إلى شخص يدعي أن لديه سلاحًا ناريًا ويوجه تهديدات ضد مدرسة غولبورن الثانوية، بالقرب من ويغان، صباح اليوم الإثنين. وقالت الشرطة: "إن التهديدات صدرت عبر الإنترنت ولم يتم العثور على أي شخص يحمل سلاحا ناريا في المنطقة".

وهرع الآباء إلى الموقع عند رؤية تقارير تتحدث عن الواقعة على وسائل التواصل الاجتماعي. وقال أحدهم لصحيفة "مانشستر إيفننغ نيوز": "لم يكن لدي أي فكرة عما يجري، اتصلت بهم ولم أتلق أي رد. كان مخيفًا". 

وقال بيان لشرطة مانشستر الكبرى: "في حوالي الساعة 10.42 صباحًا اليوم (22 نوفمبر 2021)، تم استدعاء الشرطة بعد ورود تقارير تفيد بأن فردًا كان يهدد مدرسة غولبورن الثانوية بدعوى امتلاكه سلاحًا ناريًا".

ونُشر ضباط مسلحين في مكان الحادث وتم إغلاق المدرسة كإجراء احترازي. ونبه مجلس ويغان الآباء إلى الأخبار على تويتر.

وقال المجلس: "نحن ندرك أن التفاصيل ستثير القلق، لكن الضباط في مكان الحادث والتحقيق جارٍ".

المصادر:
ميترو

شارك القصة

تابع القراءة
Close