الجمعة 3 ديسمبر / December 2021

فيديو يحبس الأنفاس.. سقوط ثلاجة مطعم على طفل فكيف نجا؟

فيديو يحبس الأنفاس.. سقوط ثلاجة مطعم على طفل فكيف نجا؟
الأربعاء 24 نوفمبر 2021

كاد صبي أن يلقى حتفه سحقًا بثلاجة ثقيلة بعد أن فتحت أبوابها بالخطأ، في حادث وثقته كاميرات المراقبة في أحد مطاعم مدينة ينشوان شمال الصين.

وتظهر لقطات كاميرات المراقبة المثبتة داخل المطعم، وفق موقع "نيوز فلير"، الصبي وهو يركض لفتح أبواب الثلاجة الضخمة، فانقلب جهاز تخزين الطعام بعد ذلك باتجاه الصبي، بمشهد يحبس الأنفاس.

ولحسن الحظ تمكن أحد الموظفين من التدخل بشكل بطولي لمنع الثلاجة من سحق الطفل، قبل أن يهرع جميع العاملين في المكان لانتشال الصبي المذعور من أسفل الثلاجة.

ووفق الموقع، تم تصوير الحادثة يوم 20 نوفمبر / تشرين الثاني ونشرته وسائل الإعلام المحلية، وبالطبع تعرّض الطفل "المشاكس" للتوبيخ على فعلته من قبل والدته التي كانت معه.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

مجتمع - لبنان
منذ 5 ساعات
وقعت الجريمة في منطقة المنكوبين في مدينة طرابلس شمالي لبنان (غيتي)
وقعت الجريمة في منطقة المنكوبين في مدينة طرابلس شمالي لبنان (غيتي)
شارك
Share

أثار الحادث استياءً واسع النطاق وسلّط الضوء على الانفلات الأمني وفوضى السلاح، بخاصة وأن الجريمة المزدوجة تأتي بعد يوم واحد من جريمة أخرى في مدينة طرابلس.

مجتمع - العالم
منذ 7 ساعات
قد يكرّر البابا الخطوة قام بها في جزيرة ليسبوس اليونانية في 2016، عندما اصطحب معه إلى الفاتيكان 3 عائلات سورية مسلمة مهاجرة بشكل غير قانوني إلى اليونان
قد يكرّر البابا الخطوة قام بها في جزيرة ليسبوس اليونانية في 2016، عندما اصطحب معه إلى الفاتيكان 3 عائلات سورية مسلمة مهاجرة بشكل غير قانوني إلى اليونان (غيتي)
شارك
Share

دعا البابا فرنسيس خلال زيارته قبرص أوروبا إلى التغلب على الانقسامات في وقت تعاني القارة من تدفق المهاجرين إليها وترفض دول عدة استقبالهم.

Close