الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

بعد اعترافه بعدم الشعور بالذنب.. أليك بالدوين خارج تويتر

بعد اعترافه بعدم الشعور بالذنب.. أليك بالدوين خارج تويتر

Changed

غرّد بالدوين بعد يوم من الحادثة معربًا عن حزنه وصدمته (غيتي)
غرّد بالدوين بعد يوم من الحادثة معربًا عن حزنه وصدمته (غيتي)
لاحظ متابعو الممثل الأميركي أليك بالدوين غياب حسابه الرئيس عن موقع تويتر، حيث بدا أنه قام بإلغاء تفعيله، فيما أبقى على حساب آخر موثق بالعلامة الزرقاء.

يبدو أن النجم الأميركي أليك بالدوين قد قام بحذف حسابه على موقع تويتر. وجاء ذلك بعد أيام من اعترافه، خلال مقابلة أُجريت معه، بأنه "لا يشعر بالذنب" بعد إطلاق النار على هالينا هتشينز عن طريق الخطأ.

ولقيت المصورة السينمائية هالينا هتشينز (42 عامًا) حتفها وأصيب جويل سوزا مخرج فيلم "راست" عندما أطلق بالدوين النار من مسدس كان محشوًا برصاص حقيقي خلال بروفة في الموقع في 21 أكتوبر/ تشرين الأول. وقال بالدوين إنه تم إبلاغه بأن المسدس آمن.

وكان متابعو الممثل الشهير قد لاحظوا أمس الأحد أنهم غير قادرين على العثور على حساب بالدوين الرئيس alecbaldwin@، الموثّق بعلامة زرقاء، على موقع التواصل الاجتماعي، في حين أن العديد من حساباته الأخرى كان قد تم جعلها خاصة.

وبقي حساب موثق آخر متاح باسم بالدوين، واستُخدم لآخر مرة في 20 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي. 

وكان بالدوين قد استخدم حسابه الرئيس، والذي تم إلغاء تفعليه، لإصدار أول تصريح له حول إطلاق النار العرضي القاتل لهتشينز.

وغرّد بالدوين في 21 أكتوبر/ تشرين الأول، بعد يوم من الحادثة، معربًا عن حزنه وصدمته بشأن الحادث المأسوي، ومؤكدًا تعاونه بشكل كامل مع تحقيقات الشرطة.

وفي مقابلة أُجريت أخيرًا معه، وبثتها قناة "إي بي سي نيوز" الأميركية، روى النجم الأميركي ما حدث عند وقوع المأساة.

وردًا على سؤال، نفى شعوره بالذنب، قائلًا: "أشعر بأن هناك شخصًا ما مسؤول عمّا حدث، ولا أستطيع أن أقول من هو، لكنني أعلم أنه ليس أنا".

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close