الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

محمد صلاح يعرض قميص "ثلاثية مانشستر" في المزاد.. من هم "أحسن ناس"؟

محمد صلاح يعرض قميص "ثلاثية مانشستر" في المزاد.. من هم "أحسن ناس"؟

Changed

محمد صلاح
صلاح لحظة تسجيله الهدف الثالث في مرمى يونايتد (غيتي)
ظهر محمد صلاح في فيديو نشرته وكالة اللاجئين التابعة في الأمم المتحدة، حيث فاجأ عددًا من التلاميذ في إحدى المدارس التابعة لها في مصر، وأجاب عن أسئلتهم.

كشف النجم المصري العالمي محمد صلاح، أمس الخميس، أنه سيعرض قميصه الذي سجل فيه ثلاثة أهداف في شباك مانشستر يونايتد الشهر الماضي في المزاد العلني. 

ونشر اللاعب المصري على صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الإلكتروني، منشورًا أعلن خلاله أنه سيتبرع بمردود ذلك المزاد لإحدى جمعيات الرفق بالحيوان فى بلاده، مؤكدًا أنه سينشر التفاصيل لاحقًا. 

وكان صلاح قد تألق في مباراة القمة التي جمعت فريقه ليفربول بمانشستر يونايتد، شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حيث سحق "الريدز" منافسه بخمسة أهداف دون رد، في ملعب الأنفليد، كان لصلاح ثلاثة أهداف منها.

وقد تمكن المهاجم المصري أيضًا من تسجيل اسمه بوصفه أول لاعب في الدوري الإنكليزي ينجح في إصابة ثلاثية في ملعب "أولد ترافولد"، كما أصبح أول لاعب ينجح في التسجيل على هذا الملعب في ثلاثة مواجهات متتالية.

أحسن ناس

وظهر صلاح كذلك في فيديو نشرته وكالة اللاجئين التابعة في الأمم المتحدة، حيث فاجأ مهاجم ليفربول عددًا من التلاميذ في إحدى المدارس التابعة لها في مصر، ما شكل صدمة مفرحة لهم، حيث أجاب عن عدد من أسئلتهم، واصفًا السوريين في معرض حديثه مع طفل سوري بـ"أحسن ناس".

وأجاب صلاح أحد التلاميذ عند سؤاله حول مستقبله مع ليفربول أن تركيزه الآن منصب على مساعدة فريقه، وكذلك منتخب مصر للوصول إلى مونديال قطر 2022. 

ويقدم صلاح هذا الموسم أداء مبهرًا، واستطاع قبل أيام الفوز بجائزة أفضل لاعب عن شهر أكتوبر/ تشرين الأول في البريميير ليغ.

واستحق صلاح هذه الجائزة بعدما ساهم بتسعة أهداف لفريقه خلال الشهر، مسجلًا خمسة منها، كما صنع أربعة لزملائه في أربع مباريات. وكان آخر لاعب يسجل أكثر من عدد الأهداف التي سجلها صلاح في شهر واحد خلال المسابقة هو صلاح نفسه في ديسمبر/ كانون الأول 2018.

ونجح صلاح الشهر الماضي، بأن يكون أول لاعب في تاريخ ليفربول سجل في عاشر مباراة على التوالي في جميع المسابقات. كما أصبح  اللاعب الإفريقي الأكثر تسجيلًا في مشوار الدوري الإنكليزي عبر تاريخ المسابقة.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close