الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

مخصصة لحسابات الأعمال.. واتساب يضيف ميزة البحث المتقدم

مخصصة لحسابات الأعمال.. واتساب يضيف ميزة البحث المتقدم

Changed

فعّلت "واتساب" ميزة البحث المتقدم الجديدة لكل من مستخدمي نظام "أندرويد" و"أي أو أس" (غيتي)
فعّلت "واتساب" ميزة البحث المتقدم الجديدة لكل من مستخدمي نظام "أندرويد" و"أي أو أس" (غيتي)
تقدم الميزة خيارات جديدة أمام المستخدم للبحث في محادثاته ومراسلاته عبر التطبيق مثل جهات الاتصال، وخارج جهات الاتصال وغير المقروء.

يطرح تطبيق المراسلة "واتساب" ميزة جديدة لحسابات الأعمال تسمح للمستخدمين بالبحث المتقدم في سجل المراسلة الخاص بهم باستخدام خيارات جديدة.

وتتيح الميزة الجديدة للمستخدم تصفية الدردشات والرسائل باستخدام خيارات البحث المتقدم. وستكون هناك خيارات جديدة أمام المستخدم للبحث في محادثاته ومراسلاته عبر التطبيق مثل جهات الاتصال، وخارج جهات الاتصال وغير المقروء بحسب "دبلو أي بيتا إنفو" (WABetaInfo).

ويمكن للمستخدم البحث ضمن أكثر من خيار في آن واحد لإيجاد سجل المراسلة بسرعة أكبر. 

وقد فعّلت "واتساب" الميزة الجديدة لكل من مستخدمي نظام "أندرويد" و"أي أو أس"، لكنها متاحة لحساب واتساب للأعمال فقط، حيث لا تعتزم الشركة تفعيلها لحسابات واتساب مسنجر، بحسب "دبلو أي بيتا إنفو".

وقبل شهرين، تحدثت تقارير صحافية عن خطط الشركة لإجراء تعديل سيغير نظام المجموعات في التطبيق ما يسمح للمستخدمين بإنشاء مجموعات داخل مجموعات أخرى. ويُعتقد أيضًا أن واتساب يختبر ميزة تتيح للمستخدمين استخدام التطبيق على أجهزة متعددة.

كما يجري التطبيق اختبارات على ميزة جديدة تتيح إيقاف التسجيل قبل إرساله (pause)، ومتابعته لاحقًا دون الحاجة إلى بدء التسجيل مرة أخرى. كما تنوي الشركة تقديم مشغل الرسائل الصوتية العالمي (Global Voice Message). وهذه الخاصية من شأنها أن تسمح للمستخدمين بالاستماع إلى الرسائل الصوتية الطويلة حتى عند مغادرة المحادثة.

وفقد التطبيق الكثير من المستخدمين خلال العام الماضي بسبب مخاوف اختراق الخصوصية، فيما جذب تطبيق "تلغرام" المنافس مستخدمين جددًا. 

المصادر:
العربي - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close