الأحد 21 يوليو / يوليو 2024

مزحة تنتهي بصفعات متبادلة.. شجار بين محمد رمضان وأحد معجبيه

مزحة تنتهي بصفعات متبادلة.. شجار بين محمد رمضان وأحد معجبيه

Changed

وقع شجار بين محمد رمضان ومعجب له في الساحل الشمالي- إكس
وقع شجار بين محمد رمضان ومعجب به في الساحل الشمالي- إكس
انتشر مقطع مصور يوثق صفعات متبادلة بين الفنان المصري محمد رمضان ومعجب في أحد منتجعات الساحل الشمالي.

عاد الفنان المصري محمد رمضان ليثير الجدل مجددًا بعد انتشار مقطع مصور يوثق شجارًا جرى بينه وبين شاب في أحد منتجعات الساحل الشمالي في مصر.

في المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع على صفحات التواصل الاجتماعي، يظهر رمضان وهو يتلاسن مع شاب، يقترب منه ويردد جملة "هات الموبايل". ثم صفع رمضان الشاب، ولم يتأخر الشاب في الرد بصفع رمضان.

مزحة تسبب شجارًا

وبشأن سبب الخلاف، أشارت مواقع إخبارية مصرية إلى أن الشاب حاول التقاط صورة تذكارية مع رمضان، لكن هذا الأخير عارض الأمر وأراد الحصول على الهاتف لحذف الصورة، ليتطور الأمر إلى شجار وصفعة.

انتشر مقطع الفيديو الذي يوثق الشجار بين محمد رمضان والشاب على نطاق واسع- إكس
انتشر مقطع الفيديو الذي يوثق الشجار بين محمد رمضان والشاب على نطاق واسع- إكس

وأفاد موقع "القاهرة 24" بأن الشاب خاطب رمضان ممازحًا: "محمد حمضان"، ثم أراد التقاط صورة معه فغضب رمضان وحاول انتزاع الهاتف منه وصفعه، فرد الشاب الصفعة بمثلها.

ونقل الموقع عن الشاب قوله: "حقي رجع بعد أن ضربته، وحدثت مشاجرة بعدها وأبعدنا الناس. لا أريد تعويضًا، وقد حُلت المشكلة بعد أن أخذت حقي".

الصفعة "موضة"

وعلى صفحات التواصل الاجتماعي، تفاعل النشطاء مع الموقف بين مدافع عن رمضان ومؤيد لرد فعل المعجب. وعلى موقع "إكس"، نشر أحد الناشطين مقطع الفيديو وأرفقه بتعليق: "تسلم إيدك يا ابني، العين بالعين. خناقة شوارع بين محمد رمضان ومعجب"، وختم منشوره قائلًا: "هي بقت موضة".

من جهته، تجاهل رمضان الفيديو المتداول للشجار والصفعة، ونشر مقطعين يوثقان التقاطه الصور رفقة معجبين في منتجع الساحل الشمالي.

وتأتي هذه الواقعة بعد أسابيع من تداول فيديو مشابه أثار جدلًا، يظهر فيه المغني المصري عمرو دياب يصفع معجبًا أراد التقاط صورة معه خلال حفل زفاف.

المصادر:
التلفزيون العربي - وسائل إعلام مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close