الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

مصر.. العثور على جثة زوجة "بلطجي الفيوم" مدفونة تحت إحدى الغرف

مصر.. العثور على جثة زوجة "بلطجي الفيوم" مدفونة تحت إحدى الغرف

Changed

بلطجي الفيوم
أرشد القاتل رجال الأمن إلى مكان الجثة خلال التحقيق معه (تويتر)
عثرت الشرطة المصرية على جثة زوجة ما بات يعرف بـ"بلطجي الفيوم" بعد أن أثار غيابها مخاوف حقيقية لحظة تحرير أفراد عائلته من قبضته وتوقيفه.

عثرت الشرطة المصرية على جثة زوجة "بلطجي الفيوم" الذي احتجز عائلته وقتل حماته، قبل أن تنقذ قوات الأمن أفراد العائلة، وبينهم أطفال بعدما اقتحمت المنزل عنوة إثر تبادل لإطلاق النار معه.

وكان الأمن المصري قد توجه إلى المنزل بعد تبلغه خبر احتجاز الجاني لعائلته لأكثر من 30 ساعة، وبعد محاولته مقاومة الدورية المخصصة للشرطة، أُصيب المتهم الذي يُدعى أيمن بطلق ناري في كتفه.

ونقل أفراد الأسرة إلى المستشفى لثبوت تعرضهم لإصابات جراء تعنفيهم من قبل الجاني الذي أقدم على قتل والدة زوجته قبل ساعات من تنفيذ عملية الاقتحام وألقى بها في فناء المنزل. بينما لم يتم العثور على الزوجة.

وبعد تصاعد المخاوف وعمليات البحث، استطاعت فرق التحريات العثور على جثة الزوجة مدفونة على عمق 4 أمتار بأحد الغرف بمسكنه، حيث أفادت التحقيقات بأن الرجل قام بقتل زوجته أول شهر سبتمبر/ أيلول الماضي ودفنها هناك.

وذكرت تقارير الصحافة المصرية أن القاتل هو من قام بإرشاد أفراد الأمن خلال التحقيقات معه إلى مكان جثة زوجته، وقد كان يستعد لدفن والدتها بالطريقة نفسها قبل أن تقوم الشرطة باقتحام المنزل.

وهزت الجريمة الشارع المصري الذي لم يستفق بعد من حادثة "جريمة الإسماعيلية" التي قام بها أحد الشبان بقطع رأس رجل.

وقالت وسائل إعلام مصرية: إن "بلطجي الفيوم" يملك سجلًا إجراميًا، حيث تم اتهامه سابقًا بجناية قتل وتم بعدها سجنه، كذلك اتُهم بحيازة أسلحة من دون ترخيص، إضافة لقضايا مالية، وقضيتي إتجار بالمخدرات، وكذلك قضية ابتزاز، وبناء دون ترخيص.

وذكرت صحيفة "الوطن" المصرية أن المتهم (44 عامًا) أقدم على هذه الجريمة بعد اتهامه لزوجته وأسرتها بالعمل في أعمال منافية للآداب منذ سنوات طويلة، بحسب ما قال في بث مباشر عبر "فيسبوك".

المصادر:
العربي - وسائل إعلام مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close