الجمعة 12 أبريل / أبريل 2024

مصر.. تفاعل واسع مع خبر إصابة الممثل خالد النبوي بفيروس كورونا

مصر.. تفاعل واسع مع خبر إصابة الممثل خالد النبوي بفيروس كورونا

Changed

خالد النبوي
الممثل خالد النبوي خلال مشاركته في مهرجان السينما العام الماضي (غيتي)
تفاعل رواد مواقع التواصل في مصر مع خبر إصابة الممثل خالد النبوي بفيروس كورونا ونقله إلى المستشفى وخضوعه لفحوصات طبية.

سادت أجواء من القلق بين محبي ومتابعي الفنان المصري خالد النبوي بعدما قامت زوجته منى المغربي بنشر تعليق على صفحتها الخاصة في فيسبوك، مساء أمس، تلتمس فيه الدعاء للنبوي بسبب "صحته المتعبة". 

وسرعان ما انتشر الخبر، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة تضامن واسعة مع الممثل المصري الذي يحظى بشعبية كبيرة، وسط أنباء محلية -نقلتها صحف مصرية- تفيد بأنه تم نقل النبوي للمستشفى حيث خضع لفحوصات عدة بيّنت إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد أيام على خضوعه لعملية تركيب دعامة في الشريان التاجي الخلفي للقلب.

ويبلغ النبوي من العمر 54 عاماً، وقد ساهم في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، خاصة بعد بداية موفقة حظي بها خلال المشاركة مع المخرج الكبير صلاح أبو سيف والراحل يوسف شاهين في فيلمي "المواطن مصري" و"المهاجر" الذي كان مدخله إلى عالم النجومية.

والنبوي من أبرز الوجوه الفنية التي دعمت ثورة 25 يناير عام 2011 في مصر. وقال عن مشاركته في الثورة: "قد يمر ألف عمر ليس به لحظة مما عشناه في ميدان التحرير.. كم أنا محظوظ".

وكان الفنان المصري من المشاركين في الملحمة الدرامية التلفزيونية الشهيرة "بوابة الحلواني" عام 1992، قبل أن يفوز بجائزة السينما المصرية كأفضل ممثل عن دوره في فيلم المصير عام 1997 ليوسف شاهين أيضاً.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close