الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

مصر.. غياب سوسن بدر عن موكب المومياوات الذهبية يثير انتقادات

مصر.. غياب سوسن بدر عن موكب المومياوات الذهبية يثير انتقادات

Changed

سوسن بدر
سوسن بدر عند فوزها بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2010 (غيتي)
أثار غياب الفنانة المصرية سوسن بدر عن موكب المومياوات الذهبية غضب الناشطين الذين عبروا عن استيائهم من عدم اختيار الممثلة للمشاركة في الحدث.

انتقد ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، عدم اختيار الممثلة القديرة سوسن بدر ضمن الفنانين المشاركين في موكب المومياوات الذهبية، اليوم والذي يُعد حدثًا تاريخيًا.

واشتهرت الفنانة بدر بملامحها "الفرعونية" التي كانت السبب في إطلاق لقب " نفرتيتي السينما المصرية" عليها. وكانت قد أثارت استحسان الجمهور حين خضعت لجلسة تصوير في المتحف المصري أمام مجسمات ملكات مصر في العصر الفرعوني عام 2019.

وكانت بعض الصحف والمواقع الإعلامية أكدت مشاركة بدر في الموكب التاريخي، لكن تقارير صحفية عادت وأشارت إلى عدم وجود اسم الممثلة القديرة ضمن لائحة الفنانين المشاركين التي ضمت كلًا من حسين فهمي ومنى زكي وهند صبري ويسرا وليلى علوي.

وتبلغ بدر من العمر 63 عامًا، وقد شاركت في العديد من الأعمال الناجحة والشهيرة في الدراما المصرية السينما. وأثار عدم وجودها ضمن المسلسل التاريخي المرتقب في رمضان القادم "الملك" جملة انتقادات واسعة، لاسيما أن العمل يحاكي قصة الملك الفرعوني "أحمس"، اقتباسًا من رواية الأديب نجيب محفوظ "كفاح طيبة".

وكان من المتوقع أن تلعب بدر دور والدة الملك بحسب تقارير صحفية، لكنها غابت لأسباب غير واضحة بعد.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close