الأربعاء 24 يوليو / يوليو 2024

معززًا موقعه في المربع الذهبي.. مانشستر يونايتد يفوز بثنائية نظيفة

معززًا موقعه في المربع الذهبي.. مانشستر يونايتد يفوز بثنائية نظيفة

Changed

تقرير يتناول مستجدات صفقة شراء "مانشستر يونايتد" (الصورة: غيتي)
انفرد مانشستر يونايتد بالمركز الثالث برصيد 59 نقطة من 30 مباراة، وبفارق ثلاث نقاط عن نيوكاسل الذي خاض العدد ذاته من المباريات.

فاز مانشستر يونايتد بنتيجة 2-0 على مضيفه نوتنغهام فورست، بعدما أحرز البرازيلي أنتوني هدفًا وساهم في هدف آخر، مما يعزز موقعه في المربع الذهبي بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وسجل أنتوني الهدف الأول بعد مرور 32 دقيقة، ثم توغل من الجانب الأيمن ومرر كرة نحو زميله المدافع دييغو دالو الذي سدد داخل الشباك من مدى قريب في الدقيقة 76.

انفرد مانشستر يونايتد بالمركز الثالث

وانفرد يونايتد بالمركز الثالث برصيد 59 نقطة من 30 مباراة، وبفارق ثلاث نقاط عن نيوكاسل يونايتد الذي خاض العدد ذاته من المباريات وتراجع إلى المركز الرابع.

ويتقدم يونايتد بست نقاط على توتنهام هوتسبير خامس الترتيب الذي خاض مبارايات أكثر، في ظل صراع قوي على الوجود ضمن أول أربعة مراكز من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتجمد رصيد فورست، الذي لم يحقق أي فوز في آخر 10 مباريات بالدوري، عند 27 نقطة من 31 مباراة ويحتل المركز 18، ويتأخر بفارق الأهداف عن منطقة الأمان.

ويتصدر أرسنال الدوري برصيد 74 نقطة من 31 مباراة، وبفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يملك مباراة مؤجلة.

وأحرز دالو هدفه الأول على الإطلاق في الدوري الإنكليزي في مباراته رقم 100 مع يونايتد ليحسم انتصار فريقه بعد تمريرة أنتوني.

وقال دالو لشبكة سكاي سبورتس: "هذا استثنائي. في هذا الوقت كان الهدف مهما جدًا أيضًا".

ومضى قائلًا: "أعتقد أن بعد التقدم بنتيجة 2-0 لعبنا براحة أكبر. يكون من الرائع جدًا التسجيل، لكني أشعر بسعادة أكبر بسبب النتيجة".

تشكيلة جيدة

ومن داخل غرفة اللاعبين، قال دالو: "أعتقد أننا نتحلى بالهدوء. ندرك على مدار الموسم أننا لا نملك فقط 11 لاعبًا. لقد أظهرنا ذلك في الماضي هذا الموسم، واليوم تكرر الأمر في مباراة أخرى".

وأضاف: "يتعرض اللاعبون للإصابة وهذه كرة القدم، لكن كنا مستعدين جميعًا، وأعتقد اليوم أظهرنا أننا نملك تشكيلة جيدة، ونحن سعداء جدًا بالمباراة".

ويفتقد يونايتد بالفعل المهاجم ماركوس راشفورد والمدافع رافائيل فاران عدة أسابيع، بينما يغيب المدافع ليساندرو مارتينيز حتى نهاية الموسم بعدما تعرض لإصابة في القدم.

وشارك كريستيان إريكسن بدلًا من زابيتسر وقال لاعب الوسط الدنماركي إنه عرف بقرار لعبه قبل بدء المباراة مباشرة.

وأنقذ نافاس حارس فورست سلسلة من الفرص وقدم عرضًا رائعًا رغم خسارة فريقه في النهاية.

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close