الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

مكالمة غير عادية للشرطة في نيوزيلندا.. طلب طريف من ابن الأربع سنوات

مكالمة غير عادية للشرطة في نيوزيلندا.. طلب طريف من ابن الأربع سنوات

Changed

اتصال طريف ورد إلى الشرطة في نيوزيلندا بطله طفل صغير
اتصال طريف ورد إلى الشرطة في نيوزيلندا بطله طفل صغير (غيتي)
نشرت شرطة نيوزيلندا مكالمة غير عادية لخدمة الطوارئ والتي تبدأ بالطريقة المعتادة، مع سؤال عامل الهاتف عن طبيعة حالة الطوارئ، ليتبيّن أن المتصّل طفل عمره 4 سنوات.

قرّر طفل نيوزيلندي أن يتّصل بخدمة الطوارئ ليطلب من الشرطة أن تأتي وتفحص ألعابه، فما كان من العناصر إلّا أن لبت النداء الطريف.

وفي التفاصيل، نشرت شرطة نيوزيلندا المكالمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تبدأ بالطريقة المعتادة، مع سؤال عامل الهاتف عن طبيعة حالة الطوارئ.

وطلب الطفل من عاملة الهاتف أن ترسل الشرطة إلى عنوان منزله "لتفقد الألعاب التي يمتلكها"، وسرعان ما تدخل ذوو الطفل للتأكيد على عدم وجود حالة طوارئ، إلا أن الشرطة رفضت تخييب أمل المتّصل الصغير.

وبحسب وسائل الإعلام، حضر الضابط كونستابل كورت من شرطة المنطقة الجنوبية، وأجرى "محادثة تعليمية جيدة" مع الصغير حول الاستخدام الصحيح لرقم الطوارئ، ومازح أن الصبي "كانت لديه بالفعل ألعاب رائعة".

كما قدّم الضابط للطفل جولة داخل سيارة الشرطة واستعرض له الأضواء الزرقاء الوامضة.

وأرفقت الشرطة فيديو المكالمة مع صورة الطفل البالغ من العمر 4 سنوات، وهو يبتسم أثناء جلوسه على غطاء محرك الدورية، مشيرةً إلى أنه في حين لا يشجعون الأطفال على الاتصال برقم الطوارئ، إلا أن الحادث كان "لطيفًا للغاية".

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close