الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

منتخب السودان للسيدات في كرة القدم.. نواة لطموحات مستقبلية كبيرة

منتخب السودان للسيدات في كرة القدم.. نواة لطموحات مستقبلية كبيرة

Changed

أعلنت السودان عن تشكيل منتخب كرة القدم للسيدات والذي تنتظره استحقاقات خارجية مهمة في حين تستعد اللاعبات لخوض التجربة بروح معنوية عالية في معسكر خاص.

شكلت ريان رجب مع 23 لاعبة أخرى النواة لمنتخب السودان للسيدات في كرة القدم، حيث اختارت عاشقة الفروسية الساحرة المستديرة كهواية إضافية لها دفعت بها لتكون واحدة من المنتخب الجديد الذي تم الإعلان عنه. 

وقالت اللاعبة السودانية في حديث لـ"العربي" إن ذلك يعني لها الكثير كون هذا المنتخب هو الأول للسيدات في كرة القدم بالسودان. وعبرت عن غبطتها وزميلاتها قائلة: "شعرنا بالسعادة مع إعلان تشكيل المنتخب".

وبدأت اللاعبات اللواتي تم اختيارهن الاستعدادات بروح معنوية عالية حيث ستحاول إثبات ذاتهن في خوض غمار المنافسات الخارجية المقبلة التي تنتظر المنتخب. وتتقدم فكرة أهمية المشاركة الأولى على تحقيق النتائج الكبيرة لدى هؤلاء اللاعبات.

وفي حديث لـ"العربي" قال مدرب المنتخب الوطني فاروق جبرة: "نسعى لبناء النواة الأساسية لعمل مستقبلي مشرق للكرة السودانية التي تعكس الجانب التنظيمي والفني والسلوكي لنا".

وينتظر المنتخب الفتي أواخر الشهر الحالي آب/ أغسطس استحقاق مهم، حيث تشارك اللاعبات في بطولة كأس العرب للسيدات والتي يعقبها تصفيات كأس أمم إفريقيا.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close