الإثنين 25 مارس / مارس 2024

"استثمار المرحلة الحالية".. هل تطلق سامسونغ جهازًا لوحيًا قابلًا للطي قريبًا؟

"استثمار المرحلة الحالية".. هل تطلق سامسونغ جهازًا لوحيًا قابلًا للطي قريبًا؟

Changed

سامسونغ- جهاز لوحي
الجهاز اللوحي ثلاثي الطيات من سامسونغ سيشبه مفهوم جهاز "تي سي أل" القابل للطي (تيك رادار)
تمثل الأجهزة المرنة القابلة للطي استثمار المرحلة الحالية. وتحاول شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية أن تطبع بصمة راسخة في هذا القطاع.

يواصل صنّاع تكنولوجيا الإلكترونيات الاستثمار في الهواتف والأجهزة اللوحية، ولا سيما بعد أن أصبحت تقنيات الاتصال تتحكم بمفاصل حياة الإنسان اليومية.

وتمثل الأجهزة المرنة القابلة للطي استثمار المرحلة الحالية. وتحاول شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية أن تطبع بصمة راسخة في هذا القطاع.   

ويكثر الكلام عن الهاتف القابل للطي "سامسونغ غالاكسي فولد 3"، لكن معلومات أخرى تشير إلى وجود جهاز جديد قابل للطي في الأفق: جهاز لوحي ثلاثي الطي (تابلت)، يمكن طرحه في أقرب وقت في العام المقبل، وفقًا لموقع "تيك رادار".

وقد يحتوي "سامسونغ غلاكسي z فولد تاب" كما يُزعم، على مفصلين وثلاثة أجزاء قابلة للطي. وسيكون الجهاز المقبل لوحيًا، لكن ليس من الواضح ما إذا كان هذا الجهاز صغيرًا كالهاتف ولديه ميزات الاتصال نفسها.

وأعلن موقع "غيزمو شينا" أن الشركة ستطلق الجهاز اللوحي في الربع الأول من العام 2022، وقد يسبق ذلك حدث إطلاق للجهاز في أغسطس/ آب المقبل.

ولم يتم تقديم الكثير من التفاصيل الأخرى حول الجهاز الجديد باستثناء أنه سيكون له زجاج رقيق للغاية "يو تي جي".

 كما يُزعم أن الجهاز اللوحي القابل للطي سيزود بقلم "أس بين" مجهز بتقنية "بلوتوث". 

ومع توقع وصول الأجهزة القابلة للطي لتسود سوق الهواتف في العام أو العامين المقبلين، وفقًا لشركة "تي سي أل"، ستستمر الأجهزة الجديدة ذات الشكل الفريد مثل "تي سي أل فولد آند رول" في الظهور. 

في ضوء ذلك، يبدو أن الأجهزة اللوحية الكبيرة القابلة للطي المتعددة المفصلات ليست بعيدة المنال.

المصادر:
تيك رادار

شارك القصة

تابع القراءة
Close