الأربعاء 4 أغسطس / August 2021

متحديةً الشركات الكبرى.. نتفليكس تدخل عالم ألعاب الفيديو

متحديةً الشركات الكبرى.. نتفليكس تدخل عالم ألعاب الفيديو
الخميس 22 يوليو 2021

قررت شركة الإنتاج نتفليكس الدخول في مجالات جديدة، عبر خوض تجربة ألعاب الفيديو. فلم تكتفِ شركة خدمة الوسائط الفائقة بعالم الأفلام والمسلسلات، بل قررت البدء بإنتاج ألعاب خالية من الإعلانات يتم تثبيتها على الأجهزة المحمولة في المرحلة الأولى، ومن ثم على الأجهزة اللوحية.

وتنظر الشركة إلى الألعاب باعتبارها محتوى جديد، دون أن تهدف إلى إيجاد مصدر أرباح متجدد؛ إذ إنها لن تضع تكاليف جديدة على مشتركيها.

ويضع هذا المشروع الشركة، في تحدٍّ أمام مؤسسات كبيرة متخصصة بألعاب الفيديو.

وأكد الشريك المؤسس للشركة ريد هاستينغز أن الخطوات العملية بدأت في أبريل/ نيسان الماضي، والهدف منها تعزيز الخدمات المقدّمة للمشتركين.

وحققت نتفليكس، التي انطلقت عام 1997، أرباحًا كبيرة في السنوات الماضية؛ حيث وصلت الأرباح في الربع الثاني من العام الحالي إلى مليار و350 مليون دولار.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تكنولوجيا - العالم
منذ 11 ساعات
هواتف "غوغل" (تويتر)
تشكيلة ملوّنة من هواتف "غوغل" الذكية المليئة بالمميزات (تويتر)
شارك
Share

كشفت الشركة عن تشكيلة ملوّنة من الهواتف الذكية المليئة بالمميزات، مع أول معالج من صنع "غوغل" مصمّم خصيصًا لجهاز "بيكسل".

تكنولوجيا - روسيا
الأحد 1 أغسطس 2021
المحطة الدولية
أكدت روسيا أن رواد المحطة السبعة بخير بعد أن دفعتها وحدة الأبحاث الروسية الجديدة "ناوكا" التي التحمت بها خارج مسارها (تويتر)
شارك
Share

قال مسؤولون روس: إن عطلًا برمجيًا هو السبب في الحادث الذي أدى إلى خروج المحطة الفضائية كلها عن وضعها المعتاد على ارتفاع 400 كيلومتر تقريبًا فوق سطح الأرض.

Close