الجمعة 12 أبريل / أبريل 2024

"مميزات جديدة".. هواوي تعيد تصميم متجرها للتطبيقات

"مميزات جديدة".. هواوي تعيد تصميم متجرها للتطبيقات

Changed

متجر التطبيقات يتوفر في جميع أنحاء أوروبا.
متجر التطبيقات يتوفر في جميع أنحاء أوروبا. (غيتي)
التصميم الجديد يعرض التطبيقات والألعاب بتصميمات أكبر، ويحتوي على محتوى تحريري من المقالات إلى أدلة الخبراء والمراجعات.

أعلنت شركة هواوي أنّها أعادت تصميم متجرها للتطبيقات، وقالت إن التجربة يتم تنسيقها جزئيًا بواسطة فريق من المحررين الذين يركّزون على الاتّجاهات المحلّية لإبراز التطبيقات والألعاب الأكثر صلة.

وأشارت الشركة إلى أنّ التحسينات التي أجرِيتْ على المتجر تعكس نجاح النظام البيئي لتطبيقات هواوي، الذي طوّر قاعدة مستخدميه العالمية إلى أكثر من 530 مليون مستخدم نشط شهريًا في العام الماضي.

وتتمثل إحدى الإضافات في علامة تبويب مسماة "المتميّز"، وتعرض تطبيقات وألعاب منتقاة بعناية على شكل بطاقات. وتوفّر هذه البطاقات وصولاً مباشرًا لتنزيل التطبيقات دون الانتقال أولاً إلى الصفحة المخصّصة لهذا التطبيق.

وقالت هواوي إن بطاقات متجرها تحتوي على محتوى تحريريّ متنوع ما بين المقالات وحتى أدلة الخبراء والمراجعات.

ويوجد أسفل علامة التبويب المسماة "المتميز علامتَي التبويب “الحملات” و “الهدايا”، التي قالت هواوي إنها من بين الميزات الأكثر شيوعًا بالنسبة للمستخدمين النشطين.

وتتميز علامة تبويب الحملات، كما يوحي بذلك الإسم، بالعروض الترويجية، مثل "Lucky Draws" وعروض استرداد النقود والتحدّيات.

في المقابل، تعتبر علامة تبويب الهدايا بمثابة المكان الذي يمكن للمستخدمين من خلاله معرفة المطوّرين الذين يقدّمون خدمات مجانية.

ويتوفر المتجر الجديد في جميع بلدان أوروبا، بما في ذلك البرتغال وبلجيكا وأيرلندا وسويسرا والنمسا وأوكرانيا وليتوانيا والمجر وليختنشتاين وإسبانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا وألمانيا وبولندا وتركيا ورومانيا وجمهورية التشيك وبلغاريا والسويد وفنلندا والنرويج والدنمارك.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close