الإثنين 12 أبريل / April 2021

عروسه تصغره بـ31 عامًا.. نيكولاس كيج يدخل "القفص" للمرّة الخامسة

عروسه تصغره بـ31 عامًا.. نيكولاس كيج يدخل "القفص" للمرّة الخامسة
السبت 6 آذار 2021

دخل الممثل الأميركي العالمي نيكولاس كيج "القفص الذهبي" للمرة الخامسة بزواجه من شابة تصغره بـ31 عامًا.

فقد تزوج كيج البالغ من العمر 57 عامًا من صديقته ريكو شيباتا، من الجنسية اليابانية، والبالغة من العمر 26 عامًا، في حفل صغير بفندق في لاس فيغاس، حضرته زوجته السابقة وابنه.

وأكد كيج الذي انتهى زواجه الرابع من إريكا كويكي بعد أربعة أيام فقط، عام 2019، خبر زواجه يوم الجمعة، وأشار إلى أن المراسم أقيمت يوم 16 فبراير/ شباط الفائت.

إطلالة العروسين

وارتدت العروس ريكو في "يومها الكبير"، الـ"كيمونو"، وهو لباس ياباني تقليدي، صنع يدويًا خصيصًا لها من ثلاث طبقات، بينما اعتمد كيج بدلة من تصميم توم فورد.

نيكولاس كيج  وعروسه
نيكولاس كيج وعروسه ريكو شيباتا (موقع ديلي ميل)

وحملت ريكو باقة من الورود الصفراء والحمراء ساطعة الألوان نسقها كيج بوردة صفراء في عروة بذته السوداء، واختارت عروس الممثل الشهير أن تكون تسريحتها طبيعية لتظهر شعرها الأسود الداكن الطويل منسدلًا على كتفيها.

وتبادل الزوجان عهود الزواج بالنذور الكاثوليكية والشينتو التقليدية، وبقراءات لشعر والت ويتمان وهايكو الياباني.

وتُظهر شهادة الزواج المسجّلة في ولاية نيفادا حصلت عليها صحيفة "ديلي ميل" أن ريكو قد اختارت أن تعتمد اسم كيج كنيةً لها بعد الزواج.

شهادة زواج نيكولاس كيج
شهادة زواج نيكولاس كيج (موقع ديلي ميل)

تعدد زيجات نيكولاس كيج

وتزوج نيكولاس كيج للمرة الخامسة، بعد أقل من عامين على انفصاله من زوجته الرابعة إريكا كويكي في 23 مارس/ آذار 2019، بعد أربعة أيام فقط على عقد قرانهما.

أما زوجته الأولى فكانت باتريشيا أركيت التي تزوجها عام 1995 قبل أن يتطلقا في العام 2001، ثم تزوّج كيج من ابنة المغني ألفيس بريسلي الوحيدة، ليزا ماري بريسلي، واستمر زواجهما من عام 2002 إلى عام 2004.

وزواجه الثالث كان من أليس كيم، وامتد إلى عام 2016، ورزق فيه بابنه كال-إي. ولكيج أيضًا ابن يبلغ من العمر 30 عامًا، من حبيبته السابقة الممثلة كريستينا فولتون.

المصادر:
دايلي مايل

شارك القصة

لايف ستايل - أميركا
الجمعة 9 نيسان 2021
أطلق دي.ام.إكس ثمانية ألبومات
أطلق دي.ام.إكس ثمانية ألبومات (غيتي)
شارك
Share

ذكرت مجلتا (تي.ام.زد) و(بيلبورد) لأخبار المشاهير أن مغني الراب الأميركي تعاطى جرعة زائدة من المخدرات مما أدى إلى إصابته بأزمة قلبية.

Close