الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

بعد 5 أشهر من الإنجاب.. جيجي حديد "تخطف" الأنظار في عرض "فيرساتشي"

بعد 5 أشهر من الإنجاب.. جيجي حديد "تخطف" الأنظار في عرض "فيرساتشي"

Changed

جيجي حديد
عارضة الأزياء العالمية من أصول فلسطينية جيجي حديد (غيتي)
صرّحت عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية أنها "تشرّفت" بالعودة إلى عرض "فيرساتشي" بعد خمسة أشهر على إنجاب طفلتها خاي.

خطفت عارضة الأزياء جيجي حديد الأنظار بعودتها إلى منصة عرض الأزياء، بعد خمسة أشهر فقط من إنجاب ابنتها. وأطلّت جيجي حديد على عشاق الموضة بفستان أسود، إلى جانب شقيقتها بيلا حديد، في عرض "فيرساتشي" (Versace) ضمن أسبوع الموضة في ميلانو.

وصرّحت عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية أنها "تشرّفت" بالعودة إلى المدرج بعد الإنجاب، حيث أمضت الأشهر الأخيرة مع ابنتها خاي التي رزقت بها من المغني زين مالك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid)

وكشفت "فيرساتشي"، العلامة التجارية الفاخرة، النقاب عن مجموعتها لخريف وشتاء 2021 بعرض افتراضي بثّ على الإنترنت، وكتبت الشابة البالغة من العمر 25 عامًا: "افتتاح واختتام عرض فيرساتشي هو دائمًا شرف لي، وكانت أفضل عودة".

جيجي حديد خلال أسبوع الموضة في ميلانو في 28 فبراير 2021 (غيتي)
جيجي حديد خلال أسبوع الموضة في ميلانو في 28 فبراير 2021 (غيتي)

ولم "تضيّع" جيجي أي وقت منذ حملها إلى حين عودتها إلى العمل، فقد تصدّرت مؤخرًا عناوين الصحف بظهورها على غلاف مجلة "فوغ"، بعد وقت قصير من وضعها مولودتها.

وكشفت في المقابلة مع المجلة أنها اختارت الولادة المنزلية التي استمرت 14 ساعة، وحصلت في مزرعة عائلتها في ولاية بنسلفانيا مع أحبائها بجانبها.

المصادر:
ميترو

شارك القصة

تابع القراءة
Close