الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

بينها كاديلاك فيلم "العراب".. مزاد لتذكارات نجوم هوليوود في لوس أنجلوس

بينها كاديلاك فيلم "العراب".. مزاد لتذكارات نجوم هوليوود في لوس أنجلوس

Changed

كاديلاك فيلم العراب
تبدأ المزايدات على سيارة "كاديلاك فليتوود 74 ليموزين 1950" التي ظهرت في فيلم العراب عند مبلغ 20000 دولار (موقع المزاد)
يعرض المزاد أدوات موسيقية ومجوهرات منها: عقد لإلفيس بريسلي، وأقراط متدلية من إليزابيث تايلور، وقميصًا يملكه مايكل جاكسون.

ستحتل بعض السيارات الأكثر شهرة، والتي عُرفت من خلال استخدامها في الأفلام والبرامج التلفزيونية، مركز الصدارة في مزاد "أرتيفاكتس أوف هوليوود آند ميوزك أوكشن"، والذي سيقام في 27 مارس/ آذار في لوس أنجلوس.

وتشارك سيارة "كاديلاك فليتوود 74 ليموزين 1950" المستخدمة في فيلم "العرّاب" عام 1972 في المزاد. وكانت هذه السيارة مملوكة لشركة "ماي ويست"، وحُدد سعرها الأولي الذي سينطلق منه المزاد عند 20 ألف دولار.

كما سيعرض المزاد سيارة "دودج فايبر" التي استُخدمت في "غراند ثيفت"، وسيارة الكاديلاك التي استخدمت في برنامج "نيتفلكس": "ستراينجر ثينغز 3".

وتعرض في المزاد سيارة "فورد موستانغ 2008" من فيلم "نايت رايدر"، وسيارة "شيفروليه كابريس 1978" التي قادها أبطال فيلم "فيوريوس 7" وغيرها من سيارات نجوم هوليوود.

ويُشرف على المزاد شركة "كروز جي دبليو أس أوكشنز"، وهي دار مزادات متخصصة في التذكارات الترفيهية، والمجوهرات الراقية والتحف الملكية، والساعات الرئيسية. ويتيح المزاد 214 قطعة متنوعة وفريدة للبيع، بعضها مصنوع في ديترويت.

وإضافة إلى السيارات، يعرض المزاد أدوات موسيقية ومجوهرات منها: عقد إلفيس بريسلي، المصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا والمينا الزرقاء، وأقراط متدلية من إليزابيث تايلور، وبروش وقلادة من حجر الراين باللونين الأزرق والأبيض.

كما يضم المزاد قميصًا يملكه مايكل جاكسون؛ ومجموعة متنوعة من المجوهرات التي كانت تملكها مارلين مونرو.

المصادر:
دي بزنس

شارك القصة

تابع القراءة
Close