الخميس 28 مارس / مارس 2024

حي بريطاني يبحث عن "الشبح".. من يرمي الملفوف؟

حي بريطاني يبحث عن "الشبح".. من يرمي الملفوف؟

Changed

بريطانيا- الملفوف
سمعت المواطنة كلير ميدل، قبل أيام، صوتًا عند باب منزلها وألقى شخص ما ملفوفًا في حديقتها (ميترو)
في حادثة "غريبة"، أبلغ بعض سكان ستوك أون ترينت في مدينة هارتسيل البريطانية السلطات أنّهم يجدون الخضار والجبن في حدائق منازلهم بشكل متكرر. 

في حادثة "غريبة"، يعثر سكان ستوك أون ترينت في مدينة هارتسيل البريطانية بشكل متواصل على خضروات وقطع جبن رميت بشكل عشوائي في حدائق منازلهم، وفقًا لموقع "ميترو".

بدأ الموقف الغريب في 10 مارس/ آذار عندما افترضت المواطنة كلير ميدل أن الملفوف الذي تم إلقاؤه في فناء منزلها الخلفي كان نتيجة لعب أطفال. 

وقالت لموقع "ستوك أون ترينت ليف": "ولكن في 10 أبريل، سمعنا صوتًا عند الباب وألقى شخص ما ملفوفًا وبروكولي وقطعة مستديرة ممّا يشبه جبنة الفيتا". 

وبحسب ميدل، فقد أصبحت الأمور أكثر غرابة عندما تحدثت إلى الجيران وأدركت أن "شبح خطر الخضار" كان يحدث معهم أيضًا، حيث كشف آخرون أنهم يجدون السلطة والعنب والبصل وأطعمة أخرى خارج منازلهم.

وبحسب الصحيفة، لم تتصل كلير بالشرطة لأنها تخشى أن "يسخروا منها"، لكنها قلقة من الموقف. وقالت: "لدي طفلان وهذا غريب بعض الشيء، لذا نحن الآن نضع كاميرات مراقبة". كما أعربت عن مخاوفها بشأن الضرر الذي قد تسببه هذه الأطعمة لحيواناتها الأليفة من القطط والكلاب.  

وأضافت: "يبدو الأمر كما لو أننا مستهدفون من قبل شبح الخضار. يحب أطفالي اللعب في الخارج، ومن دواعي القلق أن شخصًا ما قد يستهدفك". 

وفي محاولة للعثور على حل لهذا اللغز، انتقل السكان المحليون إلى النقاش من خلال مجموعات "فايسبوك"، ولكن الأمور أصبحت أكثر غرابة.

وقالت جو كيريك كوب، وهي أيضًا من سكّان هذا الحيّ: "إنها رأت رجلاً يأكل الملفوف والجبن بجوار صندوق القمامة في حديقتها، على الرغم من عدم وجود أي منها في القمامة".

ووفقًا للموقع، فقد أبلغ بعض السكان السلطات حول أحجية الخضار دون الاكتراث لردة الفعل التي قد تكون ساخرة.

المصادر:
ميترو

شارك القصة

تابع القراءة
Close