الأربعاء 12 مايو / مايو 2021

لم تكن تعلم أنها حامل.. امرأة تلد على متن رحلة جوية أميركية

لم تكن تعلم أنها حامل.. امرأة تلد على متن رحلة جوية أميركية
الثلاثاء 4 أيار 2021
لم تكن لافينيا مونغا تعرف أنها حامل عندما كانت على متن رحلة جوية إلى هونولولو (تويتر)
لم تكن لافينيا مونغا تعرف أنها حامل عندما كانت على متن رحلة جوية إلى هونولولو (تويتر)

صُدِمت يوم الأربعاء الفائت، في مكان ما فوق المحيط الهادئ، امرأة لم تكن تعلم أنها حامل، بشعورها بآلام المخاض على متن رحلة تجارية أميركية.

وفي التفاصيل، كانت لافينيا مونغا متجهة من سولت ليك سيتي إلى هونولولو في 28 أبريل/ نيسان الماضي لقضاء إجازة مع أسرتها عندما شعرت بألم شديد، لتتفاجأ أنه ألم الولادة وفق ما أفاد موقع "أي بي سي نيوز".

ولحسن الحظ، كان طبيب من هاواي وثلاث ممرضات في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة من مستشفى مدينة كانساس الشمالية على متن الرحلة نفسها لشركة "دلتا" التي استمرت سبع ساعات تقريبًا وساعدا مونغا على ولادة طفلها.

ووضعت لافينيا مونغا مولودها الذكر على متن الطائرة، الذي وُلد قبل أوانه في الأسبوع 29 من الحمل فقط وقررت أن تطلق عليه اسم ريموند.

وعمل الفريق الطبي على إبقاء حالة الطفل مستقرة لأكثر من ثلاث ساعات حتى هبطت الطائرة، فيما كانت فرق الاستجابة الطبية تنتظر في المطار لنقل المسافرة ومولودها إلى المركز الطبي.

وأسعفت المرأة مع رضيعها إلى المستشفى حيث سمح لها بالمغادرة بعد التأكد من سلامتها، بينما سيبقى الصغير ريموند في مستشفى مدينة كانساس الشمالية لحين أن يصبح جسده الصغير جاهزًا للعودة إلى المنزل.

وفي سياق متّصل، أطلقت أسرة المسافرة حملة لجمع التبرعات على GoFundMe لمساعدة عائلة مونغا في دفع الفواتير الطبية، بما في ذلك الإقامة الطويلة للطفل ريموند التي لم تكن العائلة قد خططت لها.

المصادر:
أي بي سي نيوز

شارك القصة

لايف ستايل - العالم
الأحد 9 أيار 2021
منازل لاعبو كرة القدم
ينفق لاعبو كرة القدم الذين نجحوا في كسب ثروات من اللعبة جزءًا من أموالهم لشراء المنازل الفاخرة (ذا صن)
شارك
Share

تمثل المنازل الفخمة أحد أوجه "الرفاهية" التي يعيشها نجوم كرة القدم في العالم، والتي يصنّفها تقرير لصحيفة "ذا صن" البريطانية بحسب ثمنها.

Close