الأحد 14 أبريل / أبريل 2024

إجهاض وإدمان وانفصال.. نجوم "فريندز" بعيدًا عن الشاشات خلال 17 عامًا

إجهاض وإدمان وانفصال.. نجوم "فريندز" بعيدًا عن الشاشات خلال 17 عامًا

Changed

فريندس
نجوم مسلسل "فريندز" الستة مات لي بلان وليزا كودرو وماثيو بيري وجنيفر أنيستون وكورتيني كوكس وديفيد شويمر (ذا صن)
يستعرض تقرير لموقع "ذا صن" محطات الصعود والهبوط في حياة النجوم الستة بعيدًا عن صخب الشهرة والوجوه الضاحكة، متوقفًا عند اضطرابات وحالات ارتباط وطلاق.

يستعدّ نجوم مسلسل "فريندز" الكوميدي الأميركي الشهير لحلقة "استثنائية" تستعيد "أمجاد" الماضي بعد 17 عامًا من الغياب، وقد بدأ الترويج لها يلقى صدىً واسعًا في مختلف الأوساط.

ولكن، كيف كانت هذه السنوات "الطويلة" على حياة أبطال المسلسل الستّة مات لي بلان وليزا كودرو وماثيو بيري وجنيفر أنيستون وكورتيني كوكس وديفيد شويمر؟

يستعرض تقرير لموقع "ذا صن" محطات الصعود والهبوط في حياة النجوم الستة بعيدًا عن صخب الشهرة والوجوه الضاحكة، متوقفًا عند اضطرابات عاطفية جمة وحالات ارتباط وطلاق.

مات لي بلان

بينما كان "جوي"، الشخصية التي لعبها مات في المسلسل، عازبًا بسيطًا مسترخيًا بشأن تفكك العلاقات في الحياة الواقعية، تعامل مات مع انتهاء زواجه في عام 2006 من عارضة الأزياء السابقة ميليسا ماكنايت بشكل سيئ للغاية.

يبلغ مات 53 عامًا، وتضم قائمة صديقاته السابقات الممثلات ميني درايفر وكيت هدسون، وجينا جيمسون. واعترف الممثل أنه بالكاد غادر المنزل لسنوات بعد انفصاله عن ميليسا وكان "وقتًا شديد الظلام".

وبحسب "ذا صن" يواعد مات الآن أورورا موليغان، المنتجة في "بي بي سي" التي التقى بها أثناء العمل. وهو أب مخلص لابنته مارينا البالغة 16 عامًا من زواجه من ميليسا.

مات لي بلان وزجته السابقة ميليسا

ليزا كودرو

مثل شخصيتها "فيبي" في "فريندز"، وجدت الممثلة ليزا كودرو نفسها متأثرة بعض الشيء في حفل تخرج ابنها جوليان في كاليفورنيا نهاية الأسبوع الماضي. ونشرت ليزا، البالغة 57 عامًا، صورة لهما معًا على "إنستغرام".

كانت حاملًا بجوليان، البالغ من العمر الآن 23 عامًا، أثناء تصوير الموسم الرابع من "الأصدقاء". تمتعت ليزا بالحياة الشخصية الأكثر استقرارًا مقارنة بالممثلين الآخرين الرئيسيين في المسلسل. فليزا متزوجة من رجل الأعمال ميشيل ستيرن البالغ من العمر 63 عامًا منذ 26 عامًا ويعيشان معًا في بيفرلي هيلز.

ليزا كودرو وابنها جوليان

ديفيد شويمر

كانت شخصية "روس" التي لعبها ديفيد شويمر محرجة للغاية، وكذلك خرج ديفيد عن الشاشة بعيدًا عن الأضواء.

تزوج الفنانة البريطانية زوي بوكمان في عام 2010 وانفصلا بعد سبع سنوات. وألقى ديفيد، البالغ من العمر 54 عامًا، بيانًا حينها قال فيه: "لقد قررنا أن ننفصل بعض الوقت بحب واحترام وصداقة كبيرين".

وأضاف إنهما سيركزان على ابنتهما كليو، التي تبلغ الآن العاشرة من عمرها. ويبدو أن الزوجين قد حققا ذلك الهدف من خلال الحفاظ على صداقتهما الحميمة.

وبحسب "ذا صن"، يُعتقد أن ديفيد، الذي خاض تجربة الإخراج، وكان مؤرخًا للمغنية والممثلة الأسترالية ناتالي إمبروغليا، عازب في الوقت الحالي.

ديفيد شويمر والفنانة البريطانية زوي بوكمان

ماثيو بيري

بعد سنوات من الاضطرابات الرومانسية، من المقرر أن يتزوج الممثل ماثيو بيري المديرة الأدبية مولي هورويتز، بحسب "ذا صن".

وأعرب ماثيو، البالغ 51 عامًا، والذي واعد جوليا روبرتس ذات مرة وكان يشاع أنه معجب بزميلته كورتني كوكس، منذ فترة طويلة عن رغبته في الزواج وإنجاب الأطفال.

وأعلن النجم الذي خاض معركة علنية مع المخدرات والكحول، خطوبته على مولي، البالغة  29 عامًا، في نوفمبر/ تشرين الثاني. وقال مصدر لـ"ذا صن": "ماثيو بخير. مولي داعمة للغاية ولديه فريق متماسك من حوله".

ماثيو بيري

كورتيني كوكس

أمّا الممثلة كورتيني كوكس التي تحب العائلة، فأرادت إنجاب العديد من الأطفال، لكنها أنجبت  ابنتها كوكو، البالغة 16 عامًا، فقط بسبب مشاكل الخصوبة، من زوجها السابق ديفيد أركيت.

تحدثت كورتني، التي تبلغ 56 عامًا، عن معاناتها مع أطفال الأنابيب وبؤس تحمل الإجهاض لسبع مرّات.

تواعد  كورتيني الآن عازف الغيتار سنو باترول جوني مكايد (44 عامًا)، الذي التقت به منذ سبع سنوات عن طريق صديق مشترك، بحسب "ذا صن".

قضى الزوجان جزءًا كبيرًا بعيدًا عن بعضهما البعض منذ انتشار فيروس كورونا، لأن كورتني تعيش في لوس أنجلوس وجوني في لندن. انتقلت هذا الشهر إلى المملكة المتحدة لتكون معه. انفصلا لفترة وجيزة في نهاية عام 2015 عندما فسخا خطوبتهما قبل لم شملهما.

وتحافظ كورتيني على صداقة جيدة مع زوجها السابق وشريكها في فيلم "سكريم" ديفيد، الذي عانى من مشاكل تتعلق بشرب الكحول خلال زواجهما الذي دام أربع سنوات.

كورتيني كوكس وابنتها كوكو

جنيفر أنستون 

شوهد زوج جنيفر أنستون السابق براد بيت يمسك بيدها في حفل توزيع الجوائز العام الماضي، ما ولّد حالة من الترقب حول احتمال تجدد علاقتهما ولاسيما وأنّهما عازبان بعد طلاق كل منهما.

انفصلت جينيفر، البالغة 52 عامًا، عن الممثل جاستن ثيرو عام 2017، بعد عامين فقط من الزواج، بينما أنهى براد، البالغ من العمر الآن 57 عامًا، زواجه من النجمة أنجلينا جولي في العام السابق لذلك.

وبحسب "ذا صن" يبدو أن براد وجنيفر ليسا أكثر من صديقين حميمين، فيما تنتشر شائعات بأنها تواعد الآن شخصًا آخر. وعلى مر السنين، استمرت التساؤلات حول ما إذا كانت ستنجب أطفالًا أم لا.

جنيفر أنستون وزوجها السابق براد بيت
المصادر:
ذا صن

شارك القصة

تابع القراءة
Close