السبت 20 أبريل / أبريل 2024

مشاهد تحبس الأنفاس.. جيران ينقذون أطفالًا حاصرتهم النيران 

مشاهد تحبس الأنفاس.. جيران ينقذون أطفالًا حاصرتهم النيران 

Changed

عملية إنقاذ دراماتيكية داخل مبنى سكني روسي (تويتر)
عملية إنقاذ دراماتيكية داخل مبنى سكني روسي (تويتر)
تم إنقاذ طفلين علقا في الطابق الثالث لمبنى سكني في كوستروما الواقعة على بعد أكثر من 200 ميل شمال موسكو مع تصاعد الدخان الأسود من النافذة.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعملية إنقاذ دراماتيكية داخل مبنى سكني روسي، وأظهر لحظة تحبس الأنفاس قام فيها عدد من الجيران بنجدة أطفال حاصرتهم النيران داخل منزلهم بكل شجاعة.

وفي التفاصيل، فقد تم إنقاذ طفلين علقا في الطابق الثالث لمبنى سكني في كوستروما الواقعة على بعد أكثر من 200 ميل شمال موسكو مع تصاعد الدخان الأسود من النافذة.

وهبّ ثلاثة من الرجال لانتشال الأطفال من الموت المحتم، عبر تسلّق أنبوب للصرف الصحي بالقرب من الشقة حيث مرروا الطفلين إلى بعضهم البعض وصولًا إلى أسفل المبنى.

وتم تصوير المقطع من قبل سكان المبنى المجاور على الجانب الآخر من الشقة التي اندلعت فيها النيران، ويمكن سماع امرأة تصرخ من الخوف.

وفي الوصف بجانب الفيديو، كتب الحساب الذي نشر اللقطات أولًا على يوتيوب يوم الأحد الفائت، أن الحادث وقع في 6 يونيو/حزيران.

كما ذكر التعليق أسفل المقطع، أن " النيران اشتعلت في الشقة، مما أدى إلى سجن طفلين بداخلها. فصعد بعض السكان المحليين على أنبوب الصرف الصحي وصولًا إلى نافذة الطابق الثالث، وشكلوا سلسلة بشرية لتمرير الأطفال إلى الأرض بيد واحدة بينما تمسكوا بأنبوب الصرف باليد الأخرى".

وأضاف الحساب على يوتيوب: "وصل رجال الإطفاء بعد فترة وجيزة وقاموا بإطفاء الحريق وتم التنويه بالجيران، مطالبين السلطات المحلية بحصولهم على جوائز لشجاعتهم وجهودهم البطولية".

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close