الجمعة 29 مارس / مارس 2024

رابحان في بطولة البرغر الأميركية.. كم وجبة يمكن تناولها في 10 دقائق؟

رابحان في بطولة البرغر الأميركية.. كم وجبة يمكن تناولها في 10 دقائق؟

Changed

المتنافسان في البطولة خلال تناولهما وجبات البرغر (غيتي)
المتنافسان في البطولة خلال تناولهما وجبات البرغر (غيتي)
تنافس هذا العام 14 شخصًا من أفضل المتسابقين المحترفين في الولايات المتحدة، قبل انطلاق مسابقة "ناثان" لتناول الـ"هوت دوغ" في نيويورك غدًا الأحد.

شهدت بطولة تناول وجبات البرغر السنوية في واشنطن تعادلًا بين ملكة مسابقة العام الماضي، مولي شولير، ووصيفها دان كينيدي، ليتشاركا كأس بطولة هذا العام، بعد تناولهما 34 شطيرة.

ولم تتمكن شولير من تناول العدد نفسه من الشطائر الذي تناولته العام الماضي، عندما فازت بالمسابقة برقم قياسي لها بلغ 35 شطيرة؛ بينما استطاع خصمها السنوي دان كينيدي التهام 34 شطيرة.

واستضافت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة زد برغر في واشنطن فعاليات البطولة هذا العام.

تنافس في البطولة 14 شخصًا من أفضل المتسابقين المحترفين في الولايات المتحدة، لتحديد الفائز بتناول أكبر عدد من شطائر البرغر في عشر دقائق، للحصول على جوائز بقيمة 4350 دولارًا، من ضمنها الجائزة الكبرى وقيمتها 1750 دولارًا نقدًا.

وبمجرد انتهاء الوقت، انتظر المتسابقون دقيقتين إضافيتين، ليفسحوا المجال للحكام للقيام بمعاينة فعلية للكمية الهائلة من الطعام التي تم تناولها.

وبعد إعلان النتائج، وقفت شولير، وهي أم لأربعة أطفال من كاليفورنيا، مع منافسها، أمام وسائل الإعلام، وحملا الكأس المشتركة بينهما، ولفّا حزام البطل حول خصريهما.

وردًا على سؤال أحد الصحافيين حول شعوره بتقاسم المركز الأول مع شولير، قال كينيدي: "أنا ممتلئ".

وتأتي مسابقة أكل البرغر في العاصمة الأميركية قبل انطلاق مسابقة "ناثان" لتناول الهوت دوغ في نيويورك يوم غد الأحد؛ وهو الحدث التنافسي الرئيسي لتناول الطعام في عطلة الرابع من يوليو/ تموز السنوية.

المصادر:
العربي، رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close