الأربعاء 27 مارس / مارس 2024

سقط أثناء التصوير.. تساؤلات حول صحة الممثل الأميركي بوب أودينكيرك

سقط أثناء التصوير.. تساؤلات حول صحة الممثل الأميركي بوب أودينكيرك

Changed

ترشح أودينكيرك لنيل جوائز إيمي التلفزيونية أربع مرات (غيتي)
ترشح أودينكيرك لنيل جوائز إيمي التلفزيونية أربع مرات (غيتي)
يجري حاليًا تصوير الجزء السادس من مسلسل "بيتر كول سول" الذي تدور أحداثه في الفترة السابقة لأحداث المسلسل الشهير "بريكينغ باد".

نُقل الممثل التلفزيوني والسينمائي الأميركي بوب أودينكيرك إلى مستشفى في منطقة لوس أنجلوس، أمس الثلاثاء، بعدما سقط في موقع تصوير مسلسله الشهير "بيتر كول سول" (better call saul).

وكان موقع "تي إم زي" المعني بأخبار المشاهير أول من أورد النبأ، وقال: إن أودينكيرك أُصيب أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل في ولاية نيو مكسيكو حيث تدور الأحداث، وإن أفراد الطاقم أحاطوا به على الفور وطلبوا سيارة إسعاف.

ونقل الموقع عن مصادر في مجال إنفاذ القانون قولها: إنه لم يتضح ما إذا كان أودينكيرك، البالغ من العمر 51 عامًا، غائبًا عن الوعي عند نقله للمستشفى.

وفي الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي، أكد الموقع أن الممثل لا يزال في المستشفى.

ويجري حاليًا تصوير الجزء السادس من مسلسل "بيتر كول سول" الذي تدور أحداثه في الفترة السابقة لأحداث المسلسل الشهير "بريكينغ باد" (breaking bad)، الذي قدم فيه أودينكيرك دور المحامي الداهية سول غودمان الذي يتولى الدفاع عن المجرمين.

وترشح أودينكيرك لنيل جوائز إيمي التلفزيونية أربع مرات بفضل أدائه للدور. كما ترشح للفوز بجوائز عن أدواره في أفلام مثل "نبراسكا" و"ذا بوست" و"ليتل وومن".

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close