الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

أبقيا على علاقة العمل.. بيل وميليندا غيتس مطلقان رسميًا

أبقيا على علاقة العمل.. بيل وميليندا غيتس مطلقان رسميًا

Changed

انفصل بيل وميليندا غيتس بعد 27 عامًا من الزواج (غيتي)
انفصل بيل وميليندا غيتس بعد 27 عامًا من الزواج (غيتي)
جاء في أمر الطلاق النهائي المقدم من المحكمة أن بيل وميليندا غيتس اتفقا على "عقد الانفصال" الذي لم يتم تقديمه في إجراءات الطلاق، بحسب صحيفة "بزنس إنسايدر".

كشفت سجلات محكمة واشنطن أن بيل غيتس وميليندا فرينش غيتس انفصلا رسميًا بعد أن أنهى قاض انفصالهما اليوم الإثنين، بحسب موقع "بزنس إنسايدر".

وأعلن الزوجان، ولديهما ثلاثة أطفال بالغين، أنهما انفصلا في مايو/أيار بعد 27 عامًا من الزواج، لأنهما لم يعد بإمكانهما "النمو معًا". وقالت فرينش غيتس في دعوى قضائية في مايو/ أيار إنها لن تغير اسمها. 

وبحسب الموقع، جاء في أمر الطلاق النهائي المقدم من المحكمة أن الإثنين اتفقا على "عقد الانفصال" الذي لم يتم تقديمه في إجراءات الطلاق. ويتضمن العقد آلية تقسيم ممتلكاتهما وديونهما وأتعاب المحكمة.

ويبلغ جميع أبناء غيتس 18 عامًا أو أكثر، وبالتالي لم تضع المحكمة خطة الأبوة والأمومة أو خطة إعالة الطفل.

وذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن ميليندا لجأت إلى محامي الطلاق في عام 2019 بعد ظهور علاقات غيتس مع جيفري إبستين المدان بارتكاب جريمة جنسية.

وكان  الزوجان قد تزوجا سرًا في 1 يناير/كانون الثاني 1994، في لاناي، هاواي. وفي الأسابيع التي أعقبت إعلان الطلاق في مايو/ أيار، شوهد غيتس في يوليو/ تموز في "مخيم صيفي للمليارديرات" في ولاية أيداهو، بحسب "بزنيس إنسايدر".

ويخطط كل من بيل وميليندا للبقاء رئيسين مشاركين لمؤسسة "بيل وميلندا غيتس" وهي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى مكافحة الفقر والمرض والظلم في جميع أنحاء العالم. ويمكن لفرينش التنحي في غضون عامين، إذا لم يتمكن الزوجان من العمل معًا وفقًا لمارك سوزمان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "غايتس فوندايشن".

المصادر:
بزنس إنسايدر

شارك القصة

تابع القراءة
Close