الأحد 24 أكتوبر / October 2021

نيمار تحت تأثير سحر "إيميليا"

نيمار تحت تأثير سحر "إيميليا"
الجمعة 22 يناير 2021
ايميليا ميرنيز
المغنية الأرجنتينة ميرنيز كانت من المدعويين في حفل نيمار الخاص خلال رأس السنة (انستغرام)

أكدت وسائل إعلام برازيلية وأوروبية أن نجم منتخب "السليساو" ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار؛ واقع في علاقة عاطفية مع المغنية الأرجنتينية الشابة ايميليا ميرنيز. 

وكان نيمار قد تبادل على حسابه الرسمي في منصة انستغرام رسائل الإعجاب مع ميرنيز البالغة من العمر 24 عاماً. وآخر إشارات الإعجاب كانت حين قام نيمار بوضع علامة "قلب" على صورة المغنية مع طفلة تبيّن أن اميليا هي "عرابتها".

وكانت ميرنيز إحدى المدعوات لحفل رأس السنة الذي أقامه نيمار في مدينة ريو دي جانيرو داخل "الفيلا" الخاصة به. وحظي الحفل باهتمام كبير من الصحافة العالمية، وكان مصدر مشكلات عديدة للبرازيلي كونه كان صاخباً ولا يراعي الإجراءات المشددة التي فرضتها السلطات المحلية جراء تفشي فيروس كورونا في البلاد. ونشر نيمار حينها صورة على "ستوري" انستغرام تجمعه والمغنية الأرجنتينية.

نيمار
نيمار وميرنيز في الصورة التي نشرها على صفحته لساعات خلال حفل رأس السنة (انستغرام)

 

وكان نيمار قد لفت أنظار المتابعين في المنصة الشهيرة من خلال تعليق له على إحدى صور المغنية الشابة بلباس البحر، حيث اكتفى بوضع "ايموجي"  يعبّر عن مراقبته لها. ونال التعليق الآف الردود على إشارة النجم النادي الباريسي.

وأكدت بعض وسائل الإعلام البرازيلية أن علاقة نيمار وإميليا لا تتخطى حدود الجنس، لكن بعض وسائل الإعلام الأوروبية أكدت أنهما تخطيا ذلك باتجاه علاقة أكثر استقراراً، خصوصًا أن اللاعب دائم المتابعة للمغنية الأرجنتينية. 

وكان نيمار قد انفصل منذ عامين عن عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة برونا ماركيزن، ثم عاد ليرتبط اسمه باسم إحدى العارضات الأميركيات وهي نتاليا باروليتش. لكن الأخيرة نفت لاحقاً علاقتها بنيمار واصفة الأمر "بالمزحة الكبيرة". 

وتحظى المغنية الشابة بقاعدة كبيرة من الجمهور الشاب في بلادها، وارتبطت سابقا بالمغني "فير فاسكيز" وتملك مليونيْ متابع على صفحتها، وتعد من المؤثرات على مواقع التواصل في بلادها.

المصادر:
إنستغرام

شارك القصة

لايف ستايل - العالم
منذ 17 ساعات
عانت الأميرة من اضطرابات ما بعد الصدمة نتيجة العراقيل التي واجهتها بفعل خطبتها
عانت الأميرة من اضطرابات ما بعد الصدمة نتيجة العراقيل التي واجهتها بفعل خطبتها
شارك
Share

عانت الأميرة وهي ابنة شقيق إمبراطور اليابان، من اضطرابات ما بعد الصدمة نتيجة العراقيل والمشاكل التي واجهتها خلال فترة خِطبتها.

لايف ستايل - بريطانيا
الجمعة 22 أكتوبر 2021
الملكة إلزابيث
قال مصدر من القصر إن الملكة تخلد للراحة الآن وتؤدي بعض المهام البسيطة (غيتي)
شارك
Share

لم يعلن قصر باكنغهام رسميًا في وقت متأخر من مساء الخميس عن إدخال الملكة إلى المستشفى إلا بعدما كشفت صحيفة "ذي صن" هذه المعلومات.

لايف ستايل - بريطانيا
الجمعة 22 أكتوبر 2021
الملكة إليزابيث الثانية
أكد بيان قصر باكنغهام أنّ الملكة إليزابيث الثانية غادرت المستشفى "ومعنوياتها مرتفعة" (غيتي - أرشيف)
شارك
Share

أوضح قصر باكنغهام أنّ الملكة إليزابيث الثانية حضرت إلى المستشفى بعد ظهر الأربعاء من أجل فحوص أولية واتبعت نصيحة الأطباء بالراحة لأيام.

Close