الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

رغم العلاقة الودية.. كيم كارداشيان وكاني وست يصران على الطلاق

رغم العلاقة الودية.. كيم كارداشيان وكاني وست يصران على الطلاق

Changed

الظهور الأخير لكيم كارداشيان وكاني ويست (تويتر- حساب كيم كارداشيان)
الظهور الأخير لكيم كارداشيان وكاني ويست (تويتر- حساب كيم كارداشيان)
اجتمع شمل كيم كارداشيان وكاني وست يوم الخميس الماضي خلال حدث الاستماع الأخير لألبوم وست، "دوندا"، ما أثار تساؤلات حول رجوعهما عن الطلاق. 

على الرغم من دعم كيم كارداشيان في العام الأخير لكاني وست، لكن الزوجين يمضيان قدمًا في طلاقهما، بحسب موقع "بيبول". 

فقد اجتمع شمل كارداشيان ووست يوم الخميس الماضي عندما بدا أن مؤسسة "كاي كاي دبليو بيوتي" تزوجت مرة أخرى من مغني الراب خلال حدث الاستماع الأخير لألبومه القادم "دوندا" في شيكاغو.

"زواج مجازي"

ومع ذلك، فإن إعادة إقامة حفل زفافهما لعام 2014 كان مجازيًا بحتًا وإشارة إلى أن الزوجين السابقين يكنان الحب لبعضهما البعض، ولكن فقط بصفتهما أبوين مشاركين وفقًا لما كشفه موقع "بيبول" نقلًا عن مصدر.

وقال المصدر عن علاقة كارداشيان ووست: "لقد قطعا شوطًا طويلًا منذ أن تقدمت كيم بطلب الطلاق ". وأضاف: "لقد استغرق الأمر منهما شهورًا للوصول إلى هذه النقطة. كيم سعيدة لأنهما متوافقان وأن الأمور ودية".

وتقدمت كارداشيان وست بطلب الطلاق من مغني الراب مرة أخرى في فبراير/ شباط بعد أن اجتاز الزوجان عامًا صاخبًا معًا شمل محاولة وست الرئاسية الفاشلة. ودام زواجهما لمدة سبع سنوات.

الأطفال أولًا

ولقد تحول تركيزهما بعيدًا عن قضاياهما الشخصية إلى أطفالهما، بحسب المصدر. وأضاف المصدر لـ"بيبول": "سيظل الأطفال دائمًا على رأس أولوياتها. إنها تريد أن تكون لها علاقة ودية مع كاني، لأن ذلك يفيد الأطفال".

وأضاف: "كان التقدم بطلب الطلاق أصعب قرار لكيم. لقد تقدمت به فقط بسبب المشاكل التي لم يتمكنا من حلها، وستحب كاني دائمًا على الرغم من ذلك".

وبحسب "بيبول"، ربما فسر المعجبون حدث يوم الخميس في ملعب سولدجر فيلد في شيكاغو على أنه علامة على المصالحة، لكن المصدر يطمئن الناس، "في الوقت الحالي، هي لا تلغي الطلاق رغم ذلك".

علاقة ودية لا تعني العودة عن الطلاق

وقال مصدر لـلموقع يوم الجمعة: "إن حفل زفاف كيم ووست الذي أعيد إقامته في الحدث المثير للجدل يوم الخميس كان يهدف إلى إظهار هذا الإحساس الأكثر شمولية بالحب كقوة علاجية" بدلًا من تحول في وضع علاقتهما. وأوضح: "الشيء المهم هو أنه لا يتعلق على الإطلاق بالعودة معًا أو شيء من هذا القبيل".

وفي سياق منفصل قال مصدر آخر لـلموقع: "كيم وكاني تربطهما علاقة ودية. كان من المهم دائمًا لكيم أن تحافظ على علاقة جيدة مع كاني. ومع ذلك، لم يعودا معًا".

وأضاف المصدر: "لقد قطعا شوطًا طويلًا. يشعر الأطفال بسعادة غامرة عندما يرون كاني. تريد كيم أن تكون لهم علاقة رائعة مع والدهم، تمامًا كما فعلت مع والدها".

المصادر:
بيبول

شارك القصة

تابع القراءة
Close