السبت 13 أبريل / أبريل 2024

عبر نتفليكس.. رونالدو سيخبر العالم قصة وقوعه في حب جورجينا رودريغيز

عبر نتفليكس.. رونالدو سيخبر العالم قصة وقوعه في حب جورجينا رودريغيز

Changed

كريستيانو رونالدو
سيروي كريستيانو رونالدو قصة وقوعه في حب صديقته جورجينا (فيسبوك)
تقترب منصّة نتفليكس من إصدار فيلم باسم "أنا جورجينا" تروي خلاله صديقة النجم رونالدو قصتهما معًا، وسيتحدث اللاعب البرتغالي خلاله عن العلاقة التي جمعته بحبيبته.

سيظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على منصة نتفليكس ضمن فيلم وثائقي يتناول قصة حبه لصديقته جورجينا رودريغيز، فيما لم يتم الكشف بعد عن موعد إطلاق الفيلم الذي سيكون بعنوان "أنا جورجينا".

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أنّ رونالدو سيخبر العالم كيف وقع في حب عاملة متجر سابقة خلال الوثائقي، كما سيظهر الدون وهو "يعترف" كيف وقع في حبّ امرأة سمراء جميلة في "لحظة من الثانية".

وتم الكشف عن التفاصيل الأولى للفيلم الوثائقي الواقعي الذي يركز على جورجينا في مهرجان تلفزيوني خلال هذا الأسبوع عندما تم إعطاء الصحافيين لمحة عن الصور الأولى.  

والتقت رودريغيز عام 2012 برونالدو عندما جاء لشراء ملابس من متجر غوتشي في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث كانت تكسب 10 جنيهات إسترلينية فقط في الساعة.  

جورجينا رودريغيز
جورجينا خلال تصويرها الفيلم في صورة من حسابها على انستغرام

وفي حديثه عن الفتاة البالغة من العمر 27 عامًا، قال مدير الترفيه في نتفليكس بإسبانيا، ألفارو دياز: "إن جورجينا صادقة تمامًا وتقر في الفيلم الوثائقي بأن حياتها تغيرت من لا شيء إلى كل شيء على الإطلاق".

وأضاف دياز: "كانت شابة عادية تغيرت حياتها بشكل كبير في يوم من الأيام حين عبرت عن حبها. من لم يحلم بذلك؟".

وشرح المدير أن الفيلم يرتكز على رؤية جورجينا وعلاقتها بوالد أطفالها. ورونالدو أب لأربعة أطفال، علمًا أن ابنته ألانا مارتينا البالغة من العمر ثلاث سنوات من جورجينا هي الأصغر بين أبنائه.

وستظهر جورجينا في بداية الفيلم الوثائقي وهي تعترف قائلة: "عمري 27 عامًا، وتغيرت حياتي منذ خمس سنوات". وتضيف: "اليوم الذي قابلت فيه كريستيانو كان يوم خميس في الصيف، حيث كنت أغادر المتجر عندما رأيت رجلًا وسيمًا يبلغ طوله مترين تقريبًا".

وستقدم العارضة والمؤثرة نفسها لمشاهدي المنصة بالقول: "كثير من الناس يعرفون اسمي لكن القليل منهم يعرفون من أنا".

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close