الثلاثاء 19 أكتوبر / October 2021

عبر نتفليكس.. رونالدو سيخبر العالم قصة وقوعه في حب جورجينا رودريغيز

عبر نتفليكس.. رونالدو سيخبر العالم قصة وقوعه في حب جورجينا رودريغيز
السبت 4 سبتمبر 2021

سيظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على منصة نتفليكس ضمن فيلم وثائقي يتناول قصة حبه لصديقته جورجينا رودريغيز، فيما لم يتم الكشف بعد عن موعد إطلاق الفيلم الذي سيكون بعنوان "أنا جورجينا".

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أنّ رونالدو سيخبر العالم كيف وقع في حب عاملة متجر سابقة خلال الوثائقي، كما سيظهر الدون وهو "يعترف" كيف وقع في حبّ امرأة سمراء جميلة في "لحظة من الثانية".

وتم الكشف عن التفاصيل الأولى للفيلم الوثائقي الواقعي الذي يركز على جورجينا في مهرجان تلفزيوني خلال هذا الأسبوع عندما تم إعطاء الصحافيين لمحة عن الصور الأولى.  

والتقت رودريغيز عام 2012 برونالدو عندما جاء لشراء ملابس من متجر غوتشي في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث كانت تكسب 10 جنيهات إسترلينية فقط في الساعة.  

جورجينا رودريغيز
جورجينا خلال تصويرها الفيلم في صورة من حسابها على انستغرام

وفي حديثه عن الفتاة البالغة من العمر 27 عامًا، قال مدير الترفيه في نتفليكس بإسبانيا، ألفارو دياز: "إن جورجينا صادقة تمامًا وتقر في الفيلم الوثائقي بأن حياتها تغيرت من لا شيء إلى كل شيء على الإطلاق".

وأضاف دياز: "كانت شابة عادية تغيرت حياتها بشكل كبير في يوم من الأيام حين عبرت عن حبها. من لم يحلم بذلك؟".

وشرح المدير أن الفيلم يرتكز على رؤية جورجينا وعلاقتها بوالد أطفالها. ورونالدو أب لأربعة أطفال، علمًا أن ابنته ألانا مارتينا البالغة من العمر ثلاث سنوات من جورجينا هي الأصغر بين أبنائه.

وستظهر جورجينا في بداية الفيلم الوثائقي وهي تعترف قائلة: "عمري 27 عامًا، وتغيرت حياتي منذ خمس سنوات". وتضيف: "اليوم الذي قابلت فيه كريستيانو كان يوم خميس في الصيف، حيث كنت أغادر المتجر عندما رأيت رجلًا وسيمًا يبلغ طوله مترين تقريبًا".

وستقدم العارضة والمؤثرة نفسها لمشاهدي المنصة بالقول: "كثير من الناس يعرفون اسمي لكن القليل منهم يعرفون من أنا".

المصادر:
العربي

شارك القصة

لايف ستايل - بريطانيا
منذ 3 ساعات
تعتلي الملكة إليزابيث العرش منذ ما يقرب من سبعة عقود
تعتلي الملكة إليزابيث العرش منذ ما يقرب من سبعة عقود (غيتي)
شارك
Share

حصل على جائزة "عجوز العام" في السابق ممثلون حازوا جوائز الأوسكار أو شخصيات حصلت على جوائز نوبل، فضلًا عن والدة الملكة التي توفيت عام 2002 عن 101 سنة.

لايف ستايل - العالم
منذ 22 ساعات
صورة توضيحية عن لص يدخل منزلًا لسرقته (غيتي)
صورة توضيحية عن لص يدخل منزلًا لسرقته (غيتي)
شارك
Share

تداول رواد الإنترنت في الهند صورة لرسالة لص مكتوبة لصاحب منزل سرقه، استخدم فيها الجاني على ما يبدو دفتر الملاحظات الخاص بضحيته الذي يعمل موظفًا حكوميًا.

لايف ستايل - أميركا
منذ 23 ساعات
الرئيس الأميركي جو بايدن وزوجته جيل (أرشيف– غيتي)
الرئيس الأميركي جو بايدن وزوجته جيل (أرشيف– غيتي)
شارك
Share

لم يخرق الرئيس القانون المحلي وحسب، بل تجاهل بايدن السياسة الصحية الخاصة بالمطعم، والتي تتماشى مع قرار ولاية المدينة وتنص بوضوح على أنه يجب ارتداء الكمامة.

Close