الأربعاء 27 مارس / مارس 2024

ميسي حاضر في حديث الدون.. رونالدو يشكو الشهرة ويمنع والدته من حضور المباريات

ميسي حاضر في حديث الدون.. رونالدو يشكو الشهرة ويمنع والدته من حضور المباريات

Changed

كريستيانو رونالدو
أعرب رونالدو عن انزعاجه من خسارته الخصوصية بسبب الشهرة (مواقع التواصل)
كشف رونالدو جوانب عديدة من حياته الشخصية خلال لقاء له مع إعلامي بريطاني شهير مسهبًا بالحديث عن العوامل السلبية في الشهرة وموضحًا أنه منع والدته حضور المباريات.

أفردت صحيفة "دايلي ميل" مساء أمس الأحد لقاء مطولًا جرى بين المذيع والإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورغان والنجم كريستيانو رونالدو؛ كشف خلاله هذا الأخير جوانب عديدة عن حياته الخاصة. 

وشكا رونالدو خلال المقابلة مع مورغان من أسلوب الحياة الذي فرضته عليه الشهرة، كما كشف عن منعه والدته من حضور مبارياته لأسباب صحية، موضحًا أنه قد أغمي عليها مرتين في الملعب خلال مشاهدتها له. 

ميسي

وقال رونالدو خلال المقابلة إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أفضل لاعب واجهه على الإطلاق، قبل أن يمازح الإعلامي الشهير قائلًا: "أنت تسألني عن أفضل لاعب واجهته، أعتقد أن عليك الاكتفاء بالسؤال عن أعظم لاعب فقط"، ليجيب مورغان ضاحكًا: "أعتقد أنني أعرف الإجابة". 

ويحظى رونالدو بالعدد الأكبر من المتابعين على منصة إنستغرام حيث بلغ عددهم 337 مليونًا، يليه الممثل السينمائي "ذا روك" بـ267 مليون متابع، ثم أريانا غراندي (264 مليون)، فكايلي جينر (263 مليون) في حين يمتلك ميسي 260 مليون متابع.

لكن النجم البرتغالي قال إن الرقم 1 على المنصة لا يعنيه فما هو مهم بالنسبة إليه هو أن يكون الرقم واحد في كرة القدم، والرقم 1 بالنسبة لعائلته وأطفاله، موضحًا أن مثل تلك الأمور ليست تحت السيطرة.

وقال: "إذا كنت لا تعتقد أنك الأفضل، وإذا كنت لا تعتقد أنك رقم واحد في وظيفتك ، فأنت لا تفكر بشكل صحيح".

الشهرة وصعوباتها

وعند سؤاله عن الشهرة أجاب رونالدو بأن الأمر قد يكون رائعًا بداية لكن بعد سنوات يبدأ الفرد بالنظر إلى الحياة بطريقة مختلفة، وقال: "الآن لدي صديقة، وأطفال وأرغب ببعض الخصوصية لكنها لم تعد متوفرة بعد الآن. لقد انتهت". 

وأضاف: "لو أتيحت لي الفرصة الآن، كنت سأدفع المال لاستعادة خصوصيتي. سيقول الناس لكنك غني. ولديك مال، وسيارات، ومنازل، لكن هذا ليس كل شيء. صدقني، أن تكون مشهورًا جدًا ليس جيدًا".

وأوضح الإعلامي البريطاني أن رونالدو بدا حزينًا حين بادره بالسؤال: "أنت تعرف كم مرة ذهبت إلى الحديقة مع أطفالي في العامين الماضيين؟ صفر مرة". كاشفًا أنه اضطر إلى التنكر في حفلة رأس السنة عام 2009 بالعاصمة الإسبانية لقضاء وقت في مرقص على سطح أحد أبنية مدريد.

وكان رونالدو قد نشر أمس على حسابه في منصة إنستغرام صورًا له ولصديقته جورجينا رودريغز وأطفاله في إحدى مزارع مانشستر، ودون على المنشور: "من قال إن الشمس لا تشرق في مانشستر؟". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

والدته وفقدان الأب

ويشتهر اللاعب البرتغالي صاحب الـ37 عامًا بعلاقته المتينة مع والدته، وكشف أنها تشعر بالتوتر الشديد أثناء مشاهدته خلال اللعب لدرجة أنه اضطر إلى منعها من الذهاب إلى المباريات المهمة، بعدما أغمي عليها مرتين في الملاعب.

وقال الدون العائد إلى فريقه المفضل مانشستر يونايتد: "ليس لدي أب بعد الآن. لا أريد أن أفقد أمي أيضًا، لذلك لن تشاهد الدور ربع النهائي أو نصف النهائي أو أي نهائيات". كما عبر رونالدو عن سعادته بالقرب من صديقته وأطفاله، موضحًا أن فقدان الأب يؤلمه، خاصة أن والده لم يعش ليرى ما حققه من ألقاب وأرقام قياسية.

وستكون جماهير مانشستر على موعد مع نجمها العائد يوم السبت حيث يلتقي مانشستر يونايتد مع فريق نيوكاسل ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close