الإثنين 25 مارس / مارس 2024

هاري وميغان من "أكثر 100 شخصية مؤثرة''.. إليكم أبرز الأسماء في القائمة

هاري وميغان من "أكثر 100 شخصية مؤثرة''.. إليكم أبرز الأسماء في القائمة

Changed

هاري وميغان ضمن قائمة "تايم" (تويتر)
هاري وميغان ضمن قائمة "تايم" (تويتر)
تضمّنت قائمة "تايم" لـ"أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم'' العديد من المشاهير، منهم المغنية بريتني سبيرز، والرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك، وآخرين.

تصدر اسم الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مواقع التواصل الاجتماعي بعد إدراجهما في قائمة مجلة "تايم" الجديدة لعام 2021 لأكثر 100 شخص مؤثر على هذا الكوكب، والتي تم الكشف عنها اليوم الأربعاء.

فقد أصدرت المجلة الأميركية غلافًا خاصًا بالثنائي الملكي، حيث يظهر دوق ساسكس واقفًا خلف زوجته وواضعًا ذراعيه على كتفها الأيمن. كما نشرت صورًا جديدة لهما بمناسبة التكريم ضمن المقال الخاص بهما.

وأرفِقت الصور "اللامعة" بملف تعريف عن هاري وميغان، كتبه صديقهما الطاهي خوسيه أندريس، الذي تدعم جمعيته الخيرية World Central Kitchen مؤسسة Archewell التابعة للثنائي.

وكتب أندريس: "يتعاطف الدوق والدوقة مع الأشخاص الذين لا يعرفونهم. إنهم لا يتكلمون فقط. يركضون نحو النضال".

وإلى جانب الأمير البريطاني وزوجته، تضمّنت قائمة "تايم" لـ"أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم'' عددًا كبيرًا من الفنانين والعلماء وغيرهم، منهم المغنية بريتني سبيرز، والرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك، ولاعبة الجمباز سيمون بايلز.

وكتبت نجمة التنس سيرينا ويليامز لمجلة "تايم" أن بايلز "تعكس حقًا الإمكانات اللامتناهية للمرأة السوداء"، وأنها تتمنى لو كان لديها بايلز لتتطلع إليها عندما كانت صغيرة.

كما تضمنت القائمة نجمة موسيقى الريف دوللي بارتون التي ساعدت في تمويل لقاح كوفيد-19 من موديرنا بتبرعها بمليون دولار لباحثي "فاندربيلت". 

وكانت الممثلة الأميركية سكارليت جوهانسون أيضًا من بين المكرمين، بعد عام "مزدحم" رحبت فيه بطفلها الأول بشهر أغسطس/ آب. 

أما سياسيًا، فكان لافتًا إدراج اسم المعارض الروسي الشهير أليكس نافالني في القائمة. 

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة