الخميس 11 أبريل / أبريل 2024

بعد الكشف عن تفاصيل العقد.. هل يسكن ميسي مع عائلته في "قلعة ديغول"؟

بعد الكشف عن تفاصيل العقد.. هل يسكن ميسي مع عائلته في "قلعة ديغول"؟

Changed

تبحث زوجة ميسي عن منزل مثالي وفق معايير معينة
تبحث زوجة ميسي عن منزل مثالي وفق معايير معينة (سوثبيز)
أكدت تقارير صحفية أن نجم كرة القدم ميسي سينتقل للسكن في قلعة تاريخية فخمة قريبة من باريس اختارتها زوجته وتبلغ كلفة إيجارها السنوي 42 مليون جنيه استرليني.

رجحت تقارير صحفية انتقال نجم كرة القدم ليونيل ميسي وأسرته للسكن في قلعة فخمة تاريخية خارج مدينة باريس طوال مدة عقده مع ناديه الجديد باريس سان جيرمان. 

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن ميسي وعائلته لا يزالون يقيمون في فندق رويال موناكو الفاخر منذ قدومهم إلى العاصمة الفرنسية أوائل الشهر الماضي أغسطس/ آب.

وألقى ميسي بمسؤولية إيجاد منزل للسكن على عاتق زوجته أنتونيلا التي سعت للبحث عن منزل مثالي، وفق معايير معينة تتماشى مع أسلوب حياة الأسطورة الأرجنتيني وأطفالهم الثلاثة.

ليونيل ميسي
ميسي وعائلته (فيسبوك)

ووضعت شريكة ميسي قائمة تضمنت وجود مسبح داخلي، وصالة ألعاب رياضية والعديد من غرف الأطفال، وموقف سيارات تحت الأرض وسينما منزلية خاصة وتكييفًا وحديقة.

وبعد أكثر من شهر من البحث صادفت خلاله أنتونيال مصاعب تمثلت بزيادة أحد المالكين السعر المطلوب عندما تعرف إلى هوية المستأجر الجديد، واتجهت اهتمامات العائلة إلى عقارات سوثبيز الفاخرة والعريقة.

القصر - القلعة

ويبدو بحسب التقارير الواردة أن آل ميسي وجدوا ضالتهم في قصر فاخر أشبه بالقلعة، وتبلغ قيمة إيجاره السنوي 41 مليون جنيه إسترليني.

وتبلغ مساحة العقار العملاق 2000 متر مربع، ويعد واحدًا من القصور التاريخية حيث يعود تاريخ بناؤه إلى عام 1899، كما أقام الرئيس الفرنسي السابق شارل ديغول في القلعة لمدة ثلاثة أيام في عام 1940 خلال الحرب العالمية الثانية.

ويضم 30 غرفة مليئة بالصناديق القديمة المميزة. ووجدت أنتونيلا التي زارت القلعة ضالتها بمسبح داخلي فاخر وسينما منزلية وصالة ألعاب رياضية، ووممرًا خاصًا لميسي يمكّنه من الوصول إلى ملعب الاسكواش الخاص به.

ليونيل ميسي
أحد الصالونات الفاخرة في القصر (سوثبيز)

علاوة على ذلك، يوجد أيضًا مرآب وأماكن إقامة للموظفين في الموقع.

وينتظر أن يزور ميسي المكان مع زوجته قبل اتخاذ القرار النهائي، لكن أنتونيلا تعول على إقناعه سيما أنه يبعد مسافة 15 دقيقة فقط عن ملعب التدريب الخاص بنادي سان جيرمان.

ليونيل ميسي
المسبح الداخلي (سوثبيز)

110 مليون يورو

وعلى صعيد آخر، كشفت مجلة ليكيب الفرنسية تفاصيل جديدة في صفقة انتقال البرغوت إلى العاصمة الفرنسية.

وقالت ليكيب: إن المبلغ الذي سيتقاضاه ميسي صاحب الـ34 عامًا إذا بقي في سان جيرمان خلال المواسم الثلاثة المتفق عليها سيكون 110 مليون يورو.

وأكدت ليكيب أن هذا الموسم سيحقق "ليو" ربحًا قدره 30 مليون يورو.

ليونيل ميسي
صالة ألعاب في القصر (سوثبيز)
المصادر:
العربي، ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close