الإثنين 15 أبريل / أبريل 2024

الممثلة البريطانية دانيالا ويستبروك تعترف بوقوعها في الإدمان مجددًا

الممثلة البريطانية دانيالا ويستبروك تعترف بوقوعها في الإدمان مجددًا

Changed

ويستبروك وعدت متابيعها بالعودة إلى سيرتها الرصينة (غيتي)
ويستبروك وعدت متابيعها بالعودة إلى سيرتها الرصينة (غيتي)
أعلنت الممثلة دانيالا ويستبروك في منشور لها على إنستغرام أنها مدمنة بصدد التعافي، متعهدة بمواجهة الأمر للمرة الثالثة خلال مسيرتها الفنية.

اعترفت الممثلة البريطانية دانيالا ويستبروك أنها فشلت في مواجهة إدمانها للمخدرات والكحول، لكنها في طريقها للحصول على المساعدة مرة أخرى.  

وفي تدوينة صريحة على مواقع التواصل الاجتماعي، اعترفت الممثلة بأنها "انزلقت" بعد مغادرتها مركز إعادة التأهيل لكنها الآن "انتهت من الشرب". 

وعانت الممثلة البالغة من العمر 47 عامًا من الإدمان لسنوات عديدة، ويعود تاريخها إلى فترة مراهقتها حيث كانت تؤدي أحد أدوارها على بي بي سي وان.

و في منشور صريح على منصة إنستغرام، بدأت ويستبروك، وهي أم لطفلين، في حديث مطول إلى 67400 من متابعيها، وقالت: "حسنًا، لم يعد الأمر سرًا منذ أن تركت مركز إعادة التأهيل".

وتابعت: "لكن اليوم انضممت إلى صالة ألعاب رياضية جديدة لتجاوز الإدمان بعد انزلاقي مجددًا".

كوكايين وشامبانيا

وخلال الحديث مع متابعيها أعلنت الممثلة أنها أوقفت الكوكايين والشامبانيا كونهما لم يمنحاها النشوة التي كانت تشعر بها، كما تحدثت ويستبروك عن الفترة التي عاشتها دون المخدرات والكحول.

وكانت الممثلة البريطانية قد انتكست علنًا لأول مرة عام 2014 بعد 14 عامًا من السيرة الرصينة، وهو أمر اعترفت لاحقًا أنه دمر حياتها الأسرية. وفي محاولة يائسة للمساعدة، ظهرت الممثلة في عرض خاص للمشاهير في برنامج جيريمي كايل حيث تعهدت بتخطي الأمر دون جدوى.

وتعرض ويستبروك للانتكاسة جديدة بين عامي 2017 و 2019 لكنها قاتلت مرة أخرى للخروج منها. وتابعت في منشورها: "لقد سئمت وتعبت من المرض والتعب والشعور بالعار عندما يخبرني الناس بأنني على ما يرام. لقد قمت بعمل أفضل هذه المرة ولكني محبطة من شدة الملل في كل شيء".  

وختمت الممثلة حديثها بإعلان نفسها "مدمنة مخدرات تتعافى" وتعهدت بالوصول إلى "إمكاناتها الكاملة".

المصادر:
العربي، صحافة أجنبية

شارك القصة

تابع القراءة
Close