الجمعة 22 أكتوبر / October 2021

الممثلة البريطانية دانيالا ويستبروك تعترف بوقوعها في الإدمان مجددًا

الممثلة البريطانية دانيالا ويستبروك تعترف بوقوعها في الإدمان مجددًا
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

اعترفت الممثلة البريطانية دانيالا ويستبروك أنها فشلت في مواجهة إدمانها للمخدرات والكحول، لكنها في طريقها للحصول على المساعدة مرة أخرى.  

وفي تدوينة صريحة على مواقع التواصل الاجتماعي، اعترفت الممثلة بأنها "انزلقت" بعد مغادرتها مركز إعادة التأهيل لكنها الآن "انتهت من الشرب". 

وعانت الممثلة البالغة من العمر 47 عامًا من الإدمان لسنوات عديدة، ويعود تاريخها إلى فترة مراهقتها حيث كانت تؤدي أحد أدوارها على بي بي سي وان.

و في منشور صريح على منصة إنستغرام، بدأت ويستبروك، وهي أم لطفلين، في حديث مطول إلى 67400 من متابعيها، وقالت: "حسنًا، لم يعد الأمر سرًا منذ أن تركت مركز إعادة التأهيل".

وتابعت: "لكن اليوم انضممت إلى صالة ألعاب رياضية جديدة لتجاوز الإدمان بعد انزلاقي مجددًا".

كوكايين وشامبانيا

وخلال الحديث مع متابعيها أعلنت الممثلة أنها أوقفت الكوكايين والشامبانيا كونهما لم يمنحاها النشوة التي كانت تشعر بها، كما تحدثت ويستبروك عن الفترة التي عاشتها دون المخدرات والكحول.

وكانت الممثلة البريطانية قد انتكست علنًا لأول مرة عام 2014 بعد 14 عامًا من السيرة الرصينة، وهو أمر اعترفت لاحقًا أنه دمر حياتها الأسرية. وفي محاولة يائسة للمساعدة، ظهرت الممثلة في عرض خاص للمشاهير في برنامج جيريمي كايل حيث تعهدت بتخطي الأمر دون جدوى.

وتعرض ويستبروك للانتكاسة جديدة بين عامي 2017 و 2019 لكنها قاتلت مرة أخرى للخروج منها. وتابعت في منشورها: "لقد سئمت وتعبت من المرض والتعب والشعور بالعار عندما يخبرني الناس بأنني على ما يرام. لقد قمت بعمل أفضل هذه المرة ولكني محبطة من شدة الملل في كل شيء".  

وختمت الممثلة حديثها بإعلان نفسها "مدمنة مخدرات تتعافى" وتعهدت بالوصول إلى "إمكاناتها الكاملة".

المصادر:
العربي، صحافة أجنبية

شارك القصة

لايف ستايل - العالم
منذ 20 ساعات
تقوم جنيفر باستنساخ ملابس كل من الأميرة شارلوت والأمير جورج في الصور التي تظهر فيها طفلَيها (إنستغرام)
تقوم جنيفر باستنساخ ملابس كل من الأميرة شارلوت والأمير جورج في الصور التي تُظهِر فيها طفلَيها (إنستغرام)
شارك
Share

طبيبة أسنان أسترالية تعيد استنساخ إطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وتنشر التطابق في المظهرين عبر حسابها على تطبيق إنستغرام.

لايف ستايل - بريطانيا
الأربعاء 20 أكتوبر 2021
ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية (أرشيف– غيتي)
ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية (أرشيف– غيتي)
شارك
Share

أرجأت الملكة البالغة من العمر 95 عامًا زيارة كانت مقررة إلى إيرلندا الشمالية، فيما كشف قصر باكنغهام أنها "محبطة" لعدم قدرتها على الذهاب.

لايف ستايل - بريطانيا
الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
تعتلي الملكة إليزابيث العرش منذ ما يقرب من سبعة عقود
تعتلي الملكة إليزابيث العرش منذ ما يقرب من سبعة عقود (غيتي)
شارك
Share

حصل على جائزة "عجوز العام" في السابق ممثلون حازوا جوائز الأوسكار أو شخصيات حصلت على جوائز نوبل، فضلًا عن والدة الملكة التي توفيت عام 2002 عن 101 سنة.

Close