الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

جديد قضية بريتني سبيرز.. والدها تنصّت على مكالماتها ورسائلها النصية

جديد قضية بريتني سبيرز.. والدها تنصّت على مكالماتها ورسائلها النصية

Changed

تخوض بريتني سبيرز معركة قضائية لإنهاء الوصاية، التي أتاحت لوالدها الإشراف على شؤونها الشخصية وثروتها البالغة نحو 60 مليون دولار منذ 2008 (غيتي)
تخوض بريتني سبيرز معركة قضائية لإنهاء الوصاية، التي أتاحت لوالدها الإشراف على شؤونها الشخصية وثروتها البالغة نحو 60 مليون دولار منذ 2008 (غيتي)
كشف موظف أمن سابق في فيلم وثائقي جديد عن تنصت والد نجمة البوب بريتني سبيرز على مكالماتها ورسائلها الهاتفية، متحدّثًا عن "أداة تنصّت" وُضِعت في غرفة نومها.

كشف فيلم وثائقي جديد أن والد المغنية الشهيرة بريتني سبيرز كلّف شركة أمنية بالتنصت على مكالماتها الهاتفية ورسائلها النصية خلال فترة الوصاية التي تفرضها عليها المحكمة منذ 13 عامًا.

ويقول أليكس فلاسوف، موظف الأمن السابق في شركة "بلاك بوكس"، والذي عمل مع فريق المغنية قرابة تسعة أعوام: إنّ الشركة "نسخت" هاتف المغنية على جهاز "آي باد" عبر الولوج إلى حسابها على "آي كلود".

ويضيف فلاسوف، في الفيلم الذي حمل اسم "كونترولينغ بريتني سبيرز" وأنتجته صحيفة نيويورك تايمز، أنّه تم وضع أداة تنصت في غرفة نومها أيضًا.

إرسال محادثاتها إلى والدها

ويوضح لصناع الفيلم أنه طُلب منه فك شفرة بعض محادثات بريتني النصية لإرسالها إلى والدها جيمي سبيرز وموظف في شركة إدارة أعمال قام الأب بتعيينها.

ويذكر أنه عندما تساءل عن التنصت أبلغوه بأن مراقبة اتصالات بريتني تتم "حرصًا على أمنها ولحمايتها"، وأن المحكمة المشرفة على الوصاية "على علم بالأمر"، وكذلك محامي المغنية في هذا الوقت.

ويقول فلاسوف: إنّ المراقبة شملت مناقشات بين بريتني ومحاميها.

معركة قضائية مستمرة

وتخوض بريتني سبيرز معركة قضائية لإنهاء الوصاية، التي أتاحت لوالدها الإشراف على شؤونها الشخصية وثروتها البالغة نحو 60 مليون دولار منذ 2008 بعد انهيار حالتها النفسية.

وفي يونيو/ حزيران الماضي، قالت نجمة البوب (37 عامًا) للمحكمة إن والدها يفرض سيطرته، مؤكدة على رغبتها في إنهاء وصايته، مؤكدة أن هذه الوصاية "مهينة ومذلة".

وفي قرار مفاجئ، قال جيمي سبيرز في مطلع سبتمبر/ أيلول: إنه يؤيد إنهاء الوصاية لأن الظروف تغيرت. ومن المقرر أن تعقد محكمة لوس أنجلوس العليا جلسة في القضية يوم الأربعاء.

تحقيق في مزاعم التنصت

ومن جهته، أوضح محامي بريتني الجديد ماثيو روزنجارت في بيان أنه سيحقق في المزاعم الجديدة.

وعُرض الفيلم الوثائقي الجديد مساء أمس الجمعة على قناة "أف. إكس" وخدمة "هولو" للبث. ويأتي في أعقاب وثائقي آخر صناع الفيلم نفسه يحمل اسم (فريمينغ بريتني سبيرز) عُرض لأول مرة في فبراير/ شباط الماضي وساهم في تسليط الضوء من جديد على القضية.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close