الأحد 14 أبريل / أبريل 2024

بدلة جيمس بوند وسيف براد بيت في المزاد.. تذكارات بقيمة 7.5 مليون دولار

بدلة جيمس بوند وسيف براد بيت في المزاد.. تذكارات بقيمة 7.5 مليون دولار

Changed

السيف الذي استخدمه براد بيت في فيلم (تروي) "طروادة"، يتراوح سعره بين ثمانية آلاف و12 ألف جنيه استرليني
السيف الذي استخدمه براد بيت في فيلم (تروي) "طروادة"، يتراوح سعره بين ثمانية آلاف و12 ألف جنيه استرليني (غيتي)
تطلق شركة بروب ستور مزادًا لبيع تذكارات سينمائية وسيشمل المزاد ما يزيد على ألف قطعة من الأزياء وغيرها من المتعلقات، ومن المتوقع أن يحقق 5.5 مليون جنيه إسترليني.

تطرح شركة بروب ستور مجموعة كبيرة من التذكارات السينمائية بقيمة 7.5 مليون دولار للبيع في مزاد في لندن في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وتضم المقتنيات لوح التزلج الذي استخدمته شخصية مارتي ماكفلاي في الجزء الثاني من فيلم (باك تو ذا فيوتشر) "العودة إلى المستقبل" والخوذة التي جرى وضعها في فيلم (ريتيرن أوف ذا جيداي) "عودة الجيداي".

وسيشمل المزاد ما يزيد على ألف قطعة من الأزياء وغيرها من المتعلقات التي استُخدمت في أعمال سينمائية ومن المتوقع أن يحقق أكثر من 5.5 مليون جنيه إسترليني (7.52 مليون دولار).

وتقيم بروب ستور، المتخصصة في التذكارات السينمائية والتلفزيونية، المزاد في الفترة بين التاسع والحادي عشر من نوفمبر/ تشرين الثاني.

ومن بين المقتنيات أيضًا هيكل بالحجم الكامل من فيلم (ترمينيتور 2: جادجمنت داي) "المدمر 2: يوم الحكم" تتراوح قيمته بين 60 ألفًا و80 ألف جنيه إسترليني.

ومن المقتنيات أيضًا بدلة جيمس بوند التي ارتداها شون كونري في فيلم (يو أونلي ليف توايس) "أنت لا تعيش إلا مرتين" والتي ستُعرض بسعر يتراوح بين 50 ألفًا و70 ألف جنيه إسترليني.

ويتراوح سعر السيف الذي استخدمه براد بيت في فيلم (تروي) "طروادة"، بين ثمانية آلاف و12 ألف جنيه استرليني.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close