الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

مشهد مثير للاستغراب.. طائرة هندية ضخمة عالقة تحت جسر للمشاة

مشهد مثير للاستغراب.. طائرة هندية ضخمة عالقة تحت جسر للمشاة

Changed

الطائرة الهندية العالقة أسفل الجسر (تويتر)
الطائرة الهندية العالقة أسفل الجسر (تويتر)
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر طائرة ركاب عالقة أسفل جسر، الأمر الذي طرح علامات استفهام حول سبب وصولها إلى هناك.

عندما يتعلق الأمر بالطائرات، غالبًا ما يخطر في أذهان الناس أنها تطير عاليًا في السماء أو متوقفة على مدرج المطار. لكن مقطع فيديو انتشر بشكل كبير في الأيام الماضية، يؤكّد أن الطائرات في الهند قد تذهب إلى أبعد من ذلك.

فقد رُصد على الطريق السريع في الهند مشهد غير مألوف، حيث وثّقت الكاميرات طائرة ركاب عالقة أسفل الجسر، تاركة المارة ومستخدمي الإنترنت مذهولين ومستمتعين على حد سواء بوصول الطائرة إلى ذلك المكان.

ففي مقطع فيديو انتشر عبر الإنترنت، شوهدت طائرة تحمل شعار شركة "طيران الهند" بدون أجنحتها "محشورة" تحت جسر للمشاة، بينما كانت السيارات والحافلات تمر بجانبها.

وكشفت وسائل إعلام محلية، أن الكاميرات التقطت هذا المشهد الغريب للطائرة الضخمة بالقرب من مطار دلهي على الطريق السريع دلهي- غوروغرام في وقت متأخر من ليل السبت الفائت.

من جهتها، أوضحت شركة "طيران الهند"، سبب وجود الطائرة أسفل الجسر، كاشفةً أن هذه المركبة الجويّة كانت قديمة، وقد تم بيعها من قبل الشركة لأحد الأشخاص، فحصل هذا الحادث بينما كان ينقلها المشتري من المطار.

وأردف متحدث باسم الشركة لوسائل إعلام محلية أن "هذه طائرة بيعت كخردة، ولا توجد معلومات إضافية حول ما حصل فعلًا لأن ذلك يتعلق الآن بالشخص الذي تم بيعها له".

وأضاف: "طيران الهند ليس لديه أي علاقة على الإطلاق بهذه الحادثة تحت أي ظرف من الظروف".

المصادر:
صحافة أجنبية

شارك القصة

تابع القراءة
Close