الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

"لعنة حبيبته السابقة''.. أميركي يقاضي "عرّافة" بعد فشل زواجه

"لعنة حبيبته السابقة''.. أميركي يقاضي "عرّافة" بعد فشل زواجه

Changed

صورة تعبيرية عن وسيطة روحية (غيتي)
صورة تعبيرية عن وسيطة روحية (غيتي)
تعرّف الرجل على العرّافة عبر الإنترنت، حيث زعمت أنها "وسيطة روحانية متخصصة في الشؤون العاطفية"، فاستعان بها "لإنقاذ زواجه".

ذكرت وسائل إعلام أميركية أن رجلًا من ولاية كاليفورنيا قرر رفع دعوى قضائية على "وسيطة روحية" ادّعت أنها تستطيع إزالة لعنة وضعت على زواجه من قبل ساحرة عيّنتها حبيبته السابقة.

فوفق شبكة "إن بي سي"، قال ماورو ريستريبو: إن صوفيا آدامز وعدت بإنقاذ زواجه إذا دفع 5100 دولار للقيام بتعويذة خاصة تخلّصه من اللعنة التي حلّت عليه من حبيبته السابقة، وفقًا لدعوى احتيال رفعت أمام محكمة تورانس العليا.

وكان ريستريبو قد تعرّف على العرّافة عبر الإنترنت، حيث زعمت أنها "وسيطة روحانية متخصصة في الشؤون العاطفية"، فاستعان بها "لإنقاذ زواجه".

كما شرح ريستريبو كف أن العرّافة سحبت بطاقات له وأبلغته أنه وعائلته سيكونون "غير سعداء ومعرضين للخطر" إذا لم يتم رفع اللعنة، لكنها وعدته بإصلاح الوضع مع زوجته إذا ما دفع المبلغ المطلوب للقيام بالتعويذة الخاصة.

لكن، بعد أن حوّل الزوج اليائس دفعة أولى قدرها 1000 دولار لآدامز، لم يلاحظ أي تغيير في حياته. وجاء في الدعوى: "على الرغم من وعود آدامز، لم تساعد تعويذتها بأي شكل من الأشكال في زواج ريستريبو". 

يذكر أن الادعاءات تشمل الأخرى في الدعوى المرفوعة يوم الجمعة الفائت: الإهمال، والتآمر المدني، والضرر المتعمد، والإهمال للاضطراب العاطفي.

 ويسعى الرجل الأميركي إلى الحصول على 25 ألف دولار على الأقل كتعويضات، بالإضافة إلى تعويضات تأديبية.

المصادر:
صحافة أجنبية

شارك القصة

تابع القراءة
Close