السبت 13 أبريل / أبريل 2024

بعد شائعات انفصالهما.. ماذا اشترط إيكاردي على زوجته؟

بعد شائعات انفصالهما.. ماذا اشترط إيكاردي على زوجته؟

Changed

واندا هي وكيلة أعمال زوجها (غيتي)
واندا هي وكيلة أعمال زوجها (غيتي)
على الرغم من أن إيكاردي يستمر في إظهار علامات على تصالحه مع زوجته، إلا أن واندا كانت متحفظة بعض الشيء في الكشف عن التوصّل إلى هدنة.

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية فصلًا جديدًا من قصة انفصال لاعب باريس سان جيرمان الأرجنتيني ماورو إيكاردي وزوجته واندا نارا.

وكتبت الصحيفة أن إيكاردي وضع شروطًا لزوجته، وهي مديرة أعماله أيضًا، قبل عودته لتدريبات فريق العاصمة الفرنسية. 

وكانت شائعات قد سرت منذ السبت الماضي تتحدّث عن انفصال إيكاردي وزوجته، بعد أن نشرت الصحافية الأرجنتينية كير وينستسن أن الزوجين قد انفصلا، بسبب علاقة إيكاردي مع امرأة أخرى.

وتغيّب إيكاردي عن التدريبات مع الفريق لمدة يومين، كما غاب عن المباراة ضد "آر بي لايبزيغ" في دوري أبطال أوروبا، لأسباب عائلية.

وعلى الرغم من أن اللاعب يستمر في إظهار علامات على تصالحه مع زوجته، إلا أن واندا كانت متحفظة بعض الشيء في الكشف عن التوصّل إلى هدنة.

شروط

وعاد إيكاردي للتدريبات مع الفريق الباريسي، ووفقًا للبرنامج التلفزيوني "لوس أنجلوس دي لامانيانا"، كما اصطبحت واندا زوجها إلى التدريبات، على الرغم من أنه لا يزال من غير المعروف ما إذا كان المهاجم سيكون حاضرًا في مباراته المقبلة ضد مرسيليا.

وأضاف البرنامج أن واندا تُريد أن يحذفا حساباتهما على "إنستغرام"، في مقابل وعد من إيكاردي لزوجته بإخلاص أبدي.

ووفقًا للبرنامج، لا ترغب الزوجة بالعمل مؤثرةً بعد الآن، فيما لا يرغب اللاعب في أن تسافر زوجته لوحدها على متن الطائرة الخاصة.

ونقل البرنامج عن شقيقتها زايرا قولها: إن واندا غاضبة من مطالب زوجها.

وواندا هي في الوقت نفسه وكيلة أعمال زوجها الذي ارتبطت به عام 2014، بعد أن تخلت عن زوجها الأول.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close