السبت 20 أبريل / أبريل 2024

المليونير الغاضب.. طلب منه حارس البنك ارتداء كمامة فانتقم بطريقة غريبة

المليونير الغاضب.. طلب منه حارس البنك ارتداء كمامة فانتقم بطريقة غريبة

Changed

المليونير ينقل رزمًا من الأوراق النقدية إلى سيارته الفاخرة (تويتر)
المليونير ينقل رزمًا من الأوراق النقدية إلى سيارته الفاخرة (تويتر)
أعرب المليونير في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي عن استيائه من خدمة البنك رغم أنه لم يحدد من جانبه ما حدث.

طلب حارس أمن من مليونير صيني ارتداء الكمامة أثناء وجوده في البنك، فقرر الانتقام من الموظف بسحب الملايين من حسابه وإجبار موظفي البنك على عدها ورقة ورقة⁠، للتأكد من مجموعها.

وفي التفاصيل، فقد قام مليونير غاضب بسحب جميع مدخراته وأمر بالتحقق منها بعدما انتابه الغضب، فقط لأن أحد حراس الأمن طلب منه ارتداء قناع للوجه، كإجراء وقائي للحدّ من انتشار كورونا.

وورد أن الرجل، المعروف باسم "Sunwear" على شبكة التواصل الاجتماعي Weibo، سحب 5 ملايين ين (أي حوالي 672 ألف يورو) من الأوراق النقدية من أحد فروع بنك شنغهاي في الصين، خلال ردّه الانتقامي.

ووفق موقع "ميرور"، فهذا المبلغ ليس مجمل ثروة الزبون بل هو فقط الحد الأقصى للمبلغ النقدي الذي يمكن سحبه في يوم واحد، لكن المليونير لم يتوقف عند هذا الحدّ بل كشف أنه يخطط للعودة كل يوم إلى حين إزالة جميع مدخراته، مؤكّدًا أنه سيجبر الموظفين على حسابها يدويًا في كل مرة.

وأعرب المليونير في التدوينة على موقع التواصل الاجتماعي عن استيائه من خدمة البنك.

من جهته، يصرّ البنك في مدينة شنغهاي الصينية على أن الحادث يتعلق ببساطة بحارس أمن طلب من الرجل ارتداء كمامة، بينما يتهم الرجل الثري موظفي البنك بـ"أسوأ سلوك خدماتي" في معاملتهم له، متفاخرًا بوجود عشرات الملايين في حسابه.

وانتشرت على الإنترنت صور المليونير وهو يحمّل رزمًا من الأوراق النقدية الصينية من فئة الـ100 ين في حقائب سفر ويأخذها إلى سيارته الفاخرة.

كما ذكر المدوّن المليونير أن احتساب نقوده استغرق من عاملي البنك ساعتين، على الرغم من عدم مخالفة أي موظف منهم إرشادات خدمة العملاء، لكن الانتقام كان من نصيبهم.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close