الجمعة 29 مارس / مارس 2024

الفضل لفيسبوك.. اعتقدت أن أمها توفيت قبل أن تكتشف الحقيقة بعد 60 عامًا

الفضل لفيسبوك.. اعتقدت أن أمها توفيت قبل أن تكتشف الحقيقة بعد 60 عامًا

Changed

اتصلت جويس، بابنتها كارين عبر فيسبوك بعد 60 عامًا (ميرور)
اتصلت جويس، بابنتها كارين عبر فيسبوك بعد 60 عامًا (ميرور)
صُدمت كارين ميدهيرست بتلقيها رسالة من والدتها جويس البالغة من العمر 90 عامًا، والتي تواصلت معها فجأة عبر فيسبوك بعد 60 عامًا.

ذرفت عاملة في دار رعاية ببريطانيا دموع الفرح عند لم شملها مع والدتها، بعد أن أمضت 60 عامًا تعتقد أنها ماتت. وكل ذلك بفضل فيسبوك.

فقد ذكر موقع "ميرور"، أن كارين ميدهيرست، 65 عامًا، أصيبت بدهشة عندما تلقت رسالة من والدتها جويس البالغة من العمر 90 عامًا، والتي تواصلت معها عبر تطبيق فيسبوك من خلال حساب أحد أفراد الأسرة الآخرين.

وفي التفاصيل، استعانت جويس بشقيق كارين غير الشقيق الذي قام بالبحث عنها وإرسال رسالة إلى شقيقته باسم الوالدة، توضح فيها هويتها وأنها تريد أن ترى ابنتها.

وقالت كارين، مديرة الطهاة في مأوى عجزة في غيلدفورد: "لقد كان أمرًا رائعًا. نظرت إلى الرسالة وقلت حسنًا، هذه أمي، وكان ذلك أمرًا لا يصدق".

وبعد تلقي الرسالة رتب الشقيقان مكالمة فيديو بين الأم وابنتها، وصفتها كارين بأنها مؤثّرة ورائعة وقالت إن الأمر كان كما لو كنا معًا طوال حياتنا، حسبما أفاد موقع "Surrey Live".

وبعد الاتصالات، تمّت دعوة كارين لزيارة جويس في منزلها في كينت وقالت: "كان هناك دموع لكنها سيدة رائعة وكانت سعيدة للغاية لأننا وجدنا بعضنا البعض أخيرًا".

وتأمل كارين أن تزور والدتها جويس مرة أخرى في الأسبوعين المقبلين. وأضافت: "من الواضح أن عائلتي مسرورة تمامًا بهذا لأنه قيل لنا لسنوات وسنوات إنها وافتها المنية".

لكنّ القصة لم تنتهِ عند هذا الحدّ، فبالإضافة إلى لم شملها بوالدتها، اكتشفت كارين أن لديها أيضًا أخًا غير شقيق وأختًا غير شقيقة.

وعلّقت على هذا الأمر بالقول: "أرسل رسالة نصية إلى أختي غير الشقيقة كل يوم وأرسل رسائل إلى أمي، ثم نجلس مرة واحدة في الأسبوع ونتلقى مكالمة فيديو لمدة ساعتين".

لكن، وفق "ميرور"، كارين غير قادرة على قضاء عيد الميلاد مع والدتها لأنها تعمل خلال فترة الأعياد. ومع ذلك، قالت إنها ستراها على الأرجح خلال العطلة وأن لم الشمل قد غير وجهة نظرها في الحياة "تمامًا".

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة