الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

زفاف غير اعتيادي.. العريس يغيب والعروس ترقص مع "التمثال"

زفاف غير اعتيادي.. العريس يغيب والعروس ترقص مع "التمثال"

Changed

لم تجد العروس كريستين كارماير سوى "المانيكان" الذي يعلوه جهاز "أيباد" ليحل مكان عريسها (موقع ديلي ميل)
لم تجد العروس كريستين كارماير سوى "المانيكان" الذي يعلوه جهاز "أيباد" ليحل مكان عريسها (موقع ديلي ميل)
تظهر العروس وهي ترقص مع "المانيكان" الذي ألبس بذلة العرس وكانت عليه صورة العريس الغائب عبر جهاز "أيباد"، كما أمسكت بالكم أثناء تقطيع كعكة الزفاف.

أمضت عروس أميركية ليلة زفافها وهي ترقص مع التمثال الذي يستخدم لعرض الملابس في محلات الأزياء، وذلك بعد أن أصيب عريسها بتسمم غذائي شديد لم يتمكن بسببه من حضور حفل زفافهما.

فوفق موقع "ديلي ميل"، لم تجد العروس كريستين كارماير سوى "المانيكان" الذي يعلوه جهاز "أيباد" ليحل مكان عريسها غانون كارماير لترقص معه في ليلة العمر التي تحلم بها كل فتاة.

وشارك حساب The Victorian، وهو قاعة الأفراح في يونغسفيل حيث أقيم الزفاف، مقطع فيديو على "تيك توك" لكريستين كارماير مع "عريسها المانيكان".

وأُرفقت اللقطات التي تمت مشاهدتها حوالي 900 ألف مرة، بتعليق: "هذا ما يحصل عندما يمرض العريس فجأة ويذهب إلى المستشفى في يوم زفافه".

أما في اللقطات فتظهر كريستين وهي ترقص مع "المانيكان" الذي ألبس بذلة العرس وكانت عليه صورة العريس الغائب عبر جهاز "أيباد"، كما أمسكا بالكم أثناء تقطيع كعكة الزفاف، حتى أنها قامت بالتظاهر بإطعام عريسها.

@thevictorianyoungsville

he had severe food poisoning & is doing better now! 😅 #weddingtiktok #manifestation #relationships #selfcare #wedding #fyp #horrorstory #weddingfail

♬ SAD GIRLZ LUV MONEY Remix (feat. Kali Uchis and Moliy) - Amaarae & Kali Uchis

وتباينت آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول اختيار العروس بالمضي بالحفل دون عريسها، في أهم يوم في حياتهما.

من جهته، أوضح العريس وفق "الديلي ميل" أنه تعرض للتسمم قبل ساعتين من الحفل وبسبب إجراءات المستشفى، اضطر إلى التغيب عن الحفل لكنه لم يرد أن يحرم زوجته من "فرحة العمر"، فقال: "لقد أردتها أن تبقى مع أصدقائها وعائلتها"، مضيفًا: "نحب بعضنا البعض منذ ما يقرب من 8 سنوات، وهناك الكثير في المستقبل أمامنا".

يذكر أن غانون وكريستين عقدا قرانهما بشهر يوليو/ تموز 2020 أي في خضم انتشار جائحة كورونا في الولايات المتحدة، لذا لم يتمكنا من إقامة حفل استقبال، وكان حفل هذا الشهر أحدث محاولة للاحتفال مع أسرتيهما وأصدقائهما لكن للأسف لم يتمكن العريس من الحضور.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة