الأربعاء 17 أبريل / أبريل 2024

الملكة إليزابيث "سعيدة".. هاري وميغان ينتظران طفلهما الثاني

الملكة إليزابيث "سعيدة".. هاري وميغان ينتظران طفلهما الثاني

Changed

هاري وميجان
تخلى هاري وميغان عن "واجباتهما الملكية" في يناير 2020 (غيتي)
أكد متحدث باسم قصر بكنجهام أنّ الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب، والأمير تشارلز والد هاري، والعائلة كلها "سعداء" ويتمنون للزوجين السعادة.

أعلن المتحدث باسم الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان، دوق ودوقة ساسكس، يوم الأحد، أنّهما ينتظران مولودهما الثاني.

وأكد  المتحدث "أن آرتشي نجل هاري سيكون أخًا أكبر. والدوق والدوقة تغمرهما السعادة بعد أن علما أنهما ينتظران طفلهما الثاني".

وقال متحدث باسم قصر بكنجهام إن الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا وجميع أفراد العائلة الملكية سعداء لسماع هذا النبأ، مضيفًا أن الملكة وزوجها الأمير فيليب، والأمير تشارلز والد هاري، والعائلة كلها "سعداء" ويتمنون للزوجين السعادة.

وفي يوليو/ تموز أفادت ميغان بأنها فقدت جنينًا وذلك في كشف غير معتاد من جانب أحد الأفراد البارزين بالعائلة المالكة عن شأن من شؤونه الشخصية.

وتخلى هاري وميغان عن واجباتهما الملكية في يناير/كانون الثاني 2020، وانتقلا مع ابنهما الأول آرتشي إلى جنوب كاليفورنيا من أجل حياة أكثر استقلالية والابتعاد عن وسائل الإعلام البريطانية. ومنذ قرار التخلي عن واجباتهما الملكية، واصل الزوجان العمل الخيري ووقّعا على عقود مع محطات تلفزيون ووسائل إعلام أخرى.

وتزوج الاثنان في حفل مبهر عام 2018 لفت أنظار العالم لكنهما قررا في وقت لاحق التخلي عن واجباتهما الملكية الرسمية بسبب خلافات مع أفراد آخرين بالعائلة واهتمام إعلامي ضخم.

وسرعان ما ساءت العلاقة بينهما وبين وسائل الإعلام، ورفع الاثنان دعاوى قضائية ضد عدة صحف. وفازت ميغان في الأسبوع الماضي بدعوى انتهاك خصوصية ضد شركة "أسوشييتد نوزبيبرز" بعدما نشرت صحيفة "ميل أون صنداي" التابعة للشركة مقتطفات من رسالة بعثت بها ميجان لوالدها في أغسطس/آب 2018.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close