الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

وداعًا "كيمييه".. كيم كارداشيان ترفع دعوى طلاق من كانييه وست

وداعًا "كيمييه".. كيم كارداشيان ترفع دعوى طلاق من كانييه وست

Changed

كيم كارداشيان وكانييه وست
كيم كارداشيان وكانييه وست (غيتي)
نقل موقع "تي.إم.زي" أن الانفصال يجري بشكل ودي وأن كارداشيان طلبت حضانة مشتركة لأولادهما الأربعة، من دون أن تعرَف أسباب الطلاق.

رفعت كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال، دعوى للطلاق من مغني الراب كانييه وست بعد زواج دام ما يقرب من سبعة أعوام.

ويأتي ذلك بعد تسريبات وأنباء على مدى أشهر بأن زيجة النجمين على وشك الانهيار.

وقال ممثلون للمحكمة العليا في لوس انجليس ولكارداشيان، البالغة من العمر 40 عامًا: "إنها قدمت أوراق طلب الطلاق".

ونسب موقع "تي.إم.زي"، الذي ينقل أخبار المشاهير، إلى مصادر لم يحددها، أن الانفصال يجري بشكل ودي وأن كارداشيان طلبت حضانة مشتركة لأولادهما الأربعة. ولم تُعرف بعد أسباب طلب الطلاق.

ولم يعلق ممثلو وست، لكن مصدرًا مقربًا منه قال لمجلة"بيبول" إنه "سلّم بالواقع". ونقلت المجلة عن المصدر قوله: "كان يعلم أن الأمر آت لا محالة، لكن هذا لم يجعل المسألة أسهل.. هذا يوم حزين له".

ولمع نجم كارداشيان خلال سلسلة تلفزيون الواقع "كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز" (مواكبة عائلة كارداشيان). تزوجت من وست، البالغ من العمر 43 عامًا، في مايو/ أيار 2014، وأصبحا من أكثر الأزواج شهرة في هوليوود وأُطلق عليهما معًا اسم "كيمييه" الذي يجمع بين اسميهما.

وشاب التوتر علاقة الزوجين، التي لم تكن تقليدية، في العام الماضي عندما أدار وست، الذي يعاني اضطرابًا نفسيًا يعرف باسم الاضطراب ثنائي القطب، حملة غير ناجحة للترشح لرئاسة الولايات المتحدة من خلال حزب أطلق عليه "بيرثداي بارتي" أي "حزب عيد الميلاد"، وتخللت حملته تصريحات غريبة من جانبه.

وأطلقت كارداشيان في يوليو/تموز، تصريحًا تحث فيه على التعاطف مع مشاكل وست النفسية بعدما حذف سريعًا تغريدة على تويتر قال فيها: "إنه يسعى للطلاق منها منذ شهور".

وظهر اتساع الهوة بين الزوجين مع قضاء كانييه الحائز على 21 جائزة غرامي معظم وقته في مزرعته في وايومينغ بينما ظلت كارداشيان في منزلهما خارج لوس انجلس.

وكان هذا الزواج الأول لوست والثالث لكارداشيان بعد زواجها القصير من لاعب كرة السلة كريس همفريز والمنتج والموزع الموسيقي ديمون توماس.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة