الجمعة 5 مارس / March 2021

سابقة نتجت عن "خطأ".. صورة "بالكمامة" على رخصة قيادة في أميركا

سابقة نتجت عن "خطأ".. صورة "بالكمامة" على رخصة قيادة في أميركا
الأحد 21 شباط 2021

يقول المثل الشعبي "الصورة تساوي ألف كلمة"، ما يعني أن وثيقة رسمية لامرأة في كاليفورنيا قد تخبر الأجيال القادمة كثيرًا عن الحياة أثناء الوباء.

فقد حصلت ليزلي بيلغريم (25 عامًا)، على بطاقة تعريف من دائرة إدارة المركبات بكاليفورنيا، مع صورة لها وهي ترتدي قناعًا للوجه الواقي من فيروس كورونا، وهي سابقة لأول مرة تحدث في تاريخ الولايات المتحّدة.

وقالت بيلغريم لشبكة "سي إن إن": "كنت أفكّر أنه لا توجد طريقة يمكن من خلالها اعتبار ذلك بمثابة تعريف قانوني".

وكانت الشابة قد قصدت دائرة إدارة المركبات بكاليفورنيا في لاغونا هيلز في أوائل فبراير للتقدم بطلب للحصول على بطاقة هوية أو بطاقة تعريف رخصة قيادة، وهي أيضًا نموذج هوية مقبول اتحاديًا.

وتروي بيلغريم للوكالة أن المسؤولين في الدائرة كانوا صارمين للغاية بما يتعلّق ببروتوكولات التباعد الاجتماعي.

This is my legacy.

Posted by Lesley Pilgrim on Friday, February 19, 2021

وقالت: "لقد كان الأمر مخيفًا حقًا.. فور وصولي إلى هناك قلت في نفسي: إنه من الأفضل ألا أخالف أيًا من هذه القواعد؛ لأنهم سيرسلونني إلى الجزء الخلفي من الصف".

وسعيًا لتوخي الحذر، حرصت بيلغريم جدًا على عدم إزالة قناعها دون أن يُطلب منها القيام بذلك، وعندما حان دورها التقط المسؤول صورتها مرتين مرة مع قناعها ومرة بدونها.

من جهتها، أفادت إدارة السير في كاليفورنيا ببيان عبر البريد الإلكتروني أرسلته إلى الـcnn أن استخدام الصورة مع الكمامة كان خطًأ، "وفي حالة ليزلي بيلغريم ضاعت صورتها بدون كمامة بطريقة ما، أثناء سير الإجراءات".

 وعلى الرغم من أن الشابة الأميركية ستحصل على بطاقة هوية جديدة قريبًا، إلا أن بيلغريم تخطط للاحتفاظ بهويتها مع صورة بالكمامة لتتذكر الحياة خلال الوباء.

المصادر:
سي إن إن

شارك القصة

لايف ستايل - العالم
منذ 3 ساعات
توجّه آلاف الناس بعد إطلاق التحذيرات من تسونامي إلى مناطق مرتفعة
توجّه آلاف الناس إلى المناطق المرتفعة بعد إطلاق التحذيرات من تسونامي (غيتي)
شارك
Share

صدرت تحذيرات من أمواج تسونامي في أنحاء المحيط الهادئ، بعد وقوع زلازل قوية متتالية أعقبتها عشرات الهزات الارتدادية العنيفة.

Close