الإثنين 15 أبريل / أبريل 2024

ليدي غاغا تستعيد كلبَيْها.. "عملية خطف" بوليسية ومكافأة بنصف مليون دولار

ليدي غاغا تستعيد كلبَيْها.. "عملية خطف" بوليسية ومكافأة بنصف مليون دولار

Changed

ليدي غاغا
المغنية الأميركية ليدي غاغا (غيتي)
عرضت ليدي غاغا مبلغ 500 ألف دولار مكافأة لمن يعثر على كلبَيْها كوغي وغوستاف، اللذَيْن كانا قد سُرِقا في هوليوود بعد إطلاق النار على الشخص المكلّف بالاهتمام بكلاب المغنية.

 تسلّمت الشرطة أمس الجمعة من إحدى المواطنات كلبَيْن مسروقَيْن يعودان إلى ليدي غاغا، وسلّمتهما لممثلين عن مغنية البوب الشهيرة.

وكان الكلبان، وهما من نوع البولدوغ الفرنسي، قد تعرضا للسرقة في عملية وصفت بـ"البوليسية" في هوليوود، وأفضت إلى إصابة المسؤول عن الاعتناء بهما برصاصة في الصدر.

"انفطر قلب" ليدي غاغا

ويأتي تسليم الكلبين كوغي وغوستاف بعد ساعات من مناشدة أطلقتها غاغا عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي طلبًا "لعمل الخير" بإعادة الكلبَيْن اللذين سُرقا بينما كانت تصور فيلمًا في روما.

وفي رسالة نشرتها على حسابيها على تويتر وإنستغرام، قالت غاغا: إن "قلبها منفطر" لسرقة الكلبين بعنف، وتعهدت بتقديم مكافأة 500 ألف دولار لمن يعيدهما سالمَيْن، سواء من اشتراهما أو عثر عليهما.

ولم يتضح إن كانت المرأة التي سلمت الشرطة الكلبَيْن ستحصل على المكافأة.

وقال مايك لوبيز المتحدث باسم إدارة شرطة لوس انجلوس: إن امرأة لم تكشف السلطات عن هويتها سلمت الكلبَيْن سالمَين إلى مركز شرطة.

وأضاف أنه لم يتسنَّ القبض على رجلين يُشتبه بأنهما سرقا الكلبين تحت تهديد السلاح من رايان فيشر البالغ من العمر 30 عامًا، وهو المكلف برعاية كلاب ليدي غاغا. 

 ليدي غاغا لفيشر.. "أنت بطل"

وكان رايان فيشر في جولة لتمشية ثلاثة من كلاب غاغا من نوع البولدوغ بمنطقة سكنية في هوليوود في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء عندما وقفت سيارة على مقربة منه وأمره رجلان بتسليم الحيوانات.

وكتبت المغنية الأميركية الشهيرة في منشورها "ما زلت أحبك يا ريان فيشر، لقد خاطرت بحياتك للقتال من أجل عائلتنا. أنت بطل إلى الأبد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)

وأصاب المهاجمون فيشر برصاصة في الصدر ثم انطلقوا بالسيارة ومعهم الكلبان. أما الكلبة الثالثة واسمها ميس آسيا فقد هربت وعُثِر عليها فيما بعد. 

وقالت أسرة فيشر لموقع "تي.إم.زي" لأخبار المشاهير أمس إنها تتوقع تعافي فيشر تمامًا.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close